ال جي تكشف عن الجيل الثالث من سلسلة هواتف L Series

ها هي إل جي تخرج عن صمتها مرة اخرى كأول مُصنّع للهواتف الذكية يطرح اجهزته الجديدة قبل المؤتمر العالمي للجوال، والذي يعتبر اكبر حدث سنوي في صناعة المحمول ويقام في برشلونة في وقت لاحق من هذا الشهر. حيث كشفت الشركة الكورية النقاب عن الجيل الثالث من سلسلة هواتف L Series المُفضلة للجميع.

 

السلسلة الجديدة تتضمن هواتف LG L40 و LG L70 و LG L90، والتي تعمل كلها بنسخة الاندرويد 4.4 كيت كات. الهواتف الثلاثة الجديدة يتراوح حجمها ما بين 4.5 و 4.7 انش، وتعمل بمعالج 1.2 جيجا هرتز، ورامات تصل الى 1 جيجا بايت، وسعة تخزين تتراوح ما بين 4 و 8 جيجا بايت.

 

الثلاثي الجديد سوف يتم طرحه في الاسواق مصحوباً بغطاء Quick Window، والذي يحمي الهاتف من الصدمات، بالإضافة لامتلاكه نافذة شفافة تُمكّن المستخدمين من لمح المعلومات على الشاشة دون الحاجة لفتح الغطاء. وعلى الرغم من انه لم يتم الكشف عن السعر حتى الان، الا ان الهواتف الثلاثة تعتبر مثيرة للاهتمام كونها اول اجهزة متوسطة الامكانيات تنطلق بنسخة الاندرويد كيت كات.

 

والان دعونا نستعرض معكم مواصفات كل هاتف على حدة، هذا ويجب ان نذكر ان الهواتف مصممة اساسا للاسواق الناشئة، لذلك لن تجدها تدعم شبكة LTE.

 

اولا، هاتف LG L90 والذي يحمل معالج رباعي النواة بتردد 1.2 جيجا هرتز، وشاشة 4.7 انش بكثافة 960×540 بيكسل. كما تشمل المواصفات ذاكرة 8 جيجا بايت، ورامات 1 جيجا بايت، وبطارية 2540 ملي امبير. هذا بالإضافة لزوج من الكاميرات، الامامية بدقة 1.3 ميجا بيكسل والخلفية بدقة 8 ميجا بيكسل، ونسخة الاندرويد 4.4 كيت كات، مع دعم لشبكة الجيل الثالث.

 

مواضيع مشابهة

اما بالنسبة لهاتف LG L70، فيأتي بمعالج ثنائي النواة مدعوما بذاكرة عشوائية 1 جيجا بايت وشاشة 4.5 انش. اما السعة التخزينية فتتوفر عن طريق 4 جيجا بايت، بالإضافة لنسخة الاندرويد 4.4 كيت كات، وزوج من الكاميرات تعتمد دقتها على حسب السوق (8 او 5 ميجا بيكسل).

 

واخيراً نأتي لهاتف LG L40، وهو الاقل بينهم حيث يأتي مزوداً بنفس معالج الهاتف السابق ولكن مع ذاكرة عشوائية 512 ميجا بايت، وشاشة 3.5 انش مع كاميرا 3 ميجا بيكسل، وبطارية 1.700 ملي امبير. ولكن المهم هنا هو تزويده بنسخة الاندرويد 4.4 كيت كات ودعم شبكة الجيل الثالث.

 

واذا كانت تريد معرفة المزيد عن الهواتف الثلاثة الجديدة من إل جي، يمكنك مشاهدة الفيديو التالي:

 

 

شارك المحتوى |
close icon