ايفون 5e سيتوافر بلون وردي

أوضح مصدران موثوقان أن اليوم الموافق ل 15 آذار/مارس سيكون الموعد الذي ستكشف فيه ابل عن ثلاثة منتجات جديدة هي ايفون 5se وايباد اير 3 وإصدار مطور من ساعة Apple Watch.

 

ومع اقتراب الموعد تزداد التفاصيل والمعلومات حول ايفون 5se والتي كان آخرها ما أوضحه الموقع الياباني Mac Otakara الذي نشر تقريراً أفاد بان ايفون 5se سيتوافر بثلاثة ألوان هي الرمادي والفضي والوردي، وعلى وجه الخصوص سيكون اللون الوردي مماثلاً للون الوردي الذي تمتع به الجيل السادس من أجهزة ايبود الذي يمكنكم مشاهدة صورته في الأسفل، ويبدو أن اللون الوردي الذهبي سيكون مخصصاً فقط لهواتف ابل ذات الشاشات الكبيرة.

 

مواضيع مشابهة

 

وأكد الموقع أيضاً ما رجحته الشائعات السابقة بأن الشركة ستطلق هذا الهاتف في وقت ما من شهر نيسان/أبريل، وفيما يتعلق بالمواصفات حول هاتف ابل الصغير القادم فمن المتوقع أن يتمتع هذا الهاتف برقاقة من نوع A8 ويدعم المساعدة الافتراضية "سيري"، كما سيمتلك رقاقة NFC من أجل خدمة الدفع عبر الهواتف المحمولة Apple Pay ويدعم Live Photos وتقنية البلوتوث 4.2 و VoLTE و Wi-Fi 802.11ac.

 

أما فيما يخص المظهر فإن ايفون 5se سيبدو مشابهاً إلى حد كبير لهاتف ايفون 5 اس رغم أنه سيتمتع بحواف منحنية تميل بشكل أكبر إلى ايفون 6 اس.

شارك المحتوى |
close icon