بلاك بيري Q10 قادم في 26 أبريل و سيكون أغلى ثمناً من Z10

ستقوم بلاك بيري بإطلاق الهاتف الجديد "Q10" في الـ26 من شهر أبريل القادم. و ستطرح الشركة لجهاز الجديد المزود بلوحة مفاتيح من نوع QWERTY بسعر يصل إلى 680 دولار أمريكي، والذي يعتبر أغلى ثمناً من الهاتف العامل بتقنية اللمس بشكل كامل "بلاك بيري Z10" والذي طرح بسعر 645 دولار فقط.

زود الهاتف الجديد من بلاك بيري كيو 10 بشاشة قياسها 3.1 إنش بتقنية سوبر أموليد تعمل باللمس ومزود بكل من تقنية الاتصال 4 جي و NFC وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 16 جيجبايت وبطارية بقوة 2100 ميلي أمبير.

مواضيع مشابهة

ويعمل الهاتف الجديد على نظام التشغيل الجديد من الشركة "بلاك بيري 10"، وتقول الشركة أن الهاتف الجديد لا يختلف في التصميم عن الهواتف التي سبق وطرحتها وتحتوي على لوحات مفاتيح مشابهة ولكن تقول الشركة أن الاختلاف الجوهري في الجهاز الجديد سيكون في المضمون والعتاد الذي زود الجهاز به.

طرحت الشركة الهاتف الأخير زد 10 في الأسواق وللاقى الهاتف نجاحاً تقول الشركة أنه لم يكن متوقعاً ولكن اشتكى الكثير من المستهلكين من ارتفاع سعر الجهاز إلا أن الشركة قالت أنها لم تواجه أي صعوبة في بيع الجهاز وأنه الكميات التي تتزود بها المتاجر حول العالم سرعان ما تنفذ.

شارك المحتوى |
close icon