تحديث iOS 11.0.1 يزيد من مشاكل مستخدمي ايفون وايباد

اشتكى العديد من مستخدمي ايفون وايباد من مشاكل عديدة واجهتهم في نظام iOS 11 لكنه يبدو أن iOS 11.0.1 لم يحل هذه المشاكل، بل في الواقع فإن بعض هذه المشاكل قد ازدادت سوءاً ومن الأفضل أن ينتظر المستخدمون حتى تقوم ابل بإطلاق تحديث نظام جديد.

 

ولا شك في أن iOS 11 حمل مزايا جديدة ومثيرة للمستخدمين لكنه ترافق مع عدد من الثغرات والمشاكل مثل ضجيج أثناء إجراء المكالمات وانخفاض سعة البطارية بشكل سريع، وقد سارعت ابل في إطلاق iOS 11.0.1 لإصلاح عدد من المشاكل لكن الأمر لم يكن كما خططت ابل وتفاجأ المستخدمون ببعض المشاكل الجديدة.

 

مواضيع مشابهة

وصرح بعض المستخدمين أن عمر بطارية أجهزتهم أصبح أكثر سوءاً منذ انتقالهم لنظام iOS 11.0.1 مع بعض التطبيقات التي أصبحت تعمل ببطء أكثر من السابق، كما أنهم لم يتمكنوا من تشغيل بعض التطبيقات على الإطلاق، كما أن هناك بعض التقارير التي أفادت بعدم عمل المنبه بشكل صحيح على أجهزة ايفون وايباد عندما تكون هذه الأجهزة على وضع الصامت.

 

وقد أطلقت ابل الإصدار التجريبي الأول من iOS 11.1 والذي من المتوقع أن يكون تحديثاً أشمل وأكبر من iOS 11.0.1 وسوف يمهد هذا التحديث الطريق أمام بعض مزايا ايفون اكس ونأمل أن تحل المشاكل التي يعاني منها المستخدمون.

شارك المحتوى |
close icon