تسرب معلومات حول هاتف نوكيا 8 بكاميرا بدقة 24 ميغابكسل

من المتوقع أن تكشف نوكيا قريباً عن هاتفها الجديد نوكيا 8 خلال مؤتمر Mobile World Congress القادم لكن هذا لم يمنع انتشار بعض المعلومات حول هذا الهاتف والتي كان آخرها مقطع فيديو جديد مسرب.

 

وعرضت شركة كوالكوم هاتف نوكيا 8 خلال معرض CES 2017 حيث من المتوقع أن يعمل هذا الهاتف برقاقات Snapdragon الشهيرة، لكن كوالكوم لم تسمح للحضور بالتقاط صور أو فيديوهات لهذا الهاتف إلا أنه يبدو أن البعض تمكن من تسريب فيديو على أي حال.

 

ووفقاً للتسريب الجديد سيتوافر نوكيا 8 بإصدارين الأول رائد سيتمتع بمعالج Snapdragon 835 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت وكاميرا خلفية بدقة 24 ميغابكسل بتقنية تثبيت الصورة البصري والإلكتروني إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 12 ميغابكسل ومكبري صوت، كما سيمتلك أيضاً سعة تخزين داخلية بحجم 64-128 جيجابايت مع دعم لبطاقات الذاكرة الخارجية.

 

من الناحية الأخرى يتمتع الإصدار الآخر بمعالج Snapdragon 821 وكاميرا بدقة أقل (لم يتم الإفصاح عنها بعد) وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت، وسيمتلك الهاتف أيضاً شاشة بحجم 5,7 بوصة بتقنية Super AMOLED بأبعاد 2560 x 1440 بكسل.

 

مواضيع مشابهة

وفيما يتعلق بالتصميم يظهر الفيديو امتلاك الهاتف لهيكل معدني بشكل مشابه لما هو موجود في هاتف نوكيا 6 ولا يتمتع بأية أزرار في الجانب الأمامي.

 

يمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو في الأسفل.

 

شارك المحتوى |
close icon