تسريبات جديدة للجهاز المنتظرLG G3

تستعد شركة LG إلى إطلاق هاتفها الجديد الرائد LG G3 هذا الشهر ضاربةً بذلك عصفورين بحجر واحد. فهي تسعى لأن تكون منافساً قوياً للهواتف التي أُطلقت مؤخراً مثل Galaxy S5 و HTC One(M8) من جهة، وتتجنب المواجهة المباشرة مع iPhone 6 والذي سيطلق في الربع القادم من السنة بنفس الوقت الذي يتوقع فيه أن يكون LG G3 قد طرح في الأسواق. لذا فليس من المستغرب ظهور الكثير من التسريبات حول هذا الجهاز في هذا الوقت.

 

 

شخص معروف بتسريباته الشهيرة على موقع التسريبات @evleaks قام بنشر مزيد من المعلومات حول G3 على تويتر وعلى موقعه الشخصي مؤكداً أحد التسريبات التي ظهرت مؤخراً أن الهاتف سيكون متوفراً بثلاثة ألوان أسود وأبيض وذهبي، كما أن المشعر الغامض الموجود على يسار الكاميرا الخلفية ليس بماسح للبصمات إنما هو مشعر ليزري لتركيز وضبط صورة الكاميرا.

 

 

كما أوضح تقرير لLG Mobile India أن الهاتف الجديد سيتمتع بمعالج Qualcomm Snapdragon 801 بدلاً من Snapdragon 805.وحسب ما تم نشره فإن الهاتف سيكون بغطاء معدني بدلاً من البلاستيكي.

 

 

مواضيع مشابهة

بالنسبة لباقي المواصفات فإن الهاتف يتميز بشاشة LCD 5.5 بوصة وبأبعاد 2560×1440 (الأمر الذي تم تأكيده في السابق) و 3GB RAM وسعة تخزين 32 GB كما أنه يدعم بطاقات الذاكرة micro SD ويتمتع بكاميرا Sony Exmor بتقنية توضيح الصورة كما أن نظام تشغيله هو Android 4.4.2 KitKat .الجدير بالذكر أن LG Mobile India لم تعلم دور المشعر الموجود على يسار الكاميرا .

 

 

في الأسفل مجموعة من الصور لهذا الهاتف الجديد:

شارك المحتوى |
close icon