تسريبات: 500 دولار فقط هو سعر Galaxy K Zoom الجديد

أعلنت سامسونج صباح اليوم عن النسخة الجديدة من جالاكسي وهو Galaxy K Zoom ، والذي من المفترض أن يتم طرحه في الأسوق خلال مايو أيار القادم.

 

وفي الوقت الذي لم تعلن فيه الشركة الكورية الجنوبية أية تفاصيل عن سعر Galaxy K Zoom فإن أغلب التوقعات تشير إلى أن الجهاز سيكون باهظ الثمن.

 

ولكن ورغم الكامير التي تبلغ دقتها 20.7MP والزوم البصري بقوة 10X يبدو أن الهاتف الذكي الهجين سيكون أرخص من Galaxy S5 الذي طرحته الشركة في وقت سابق من هذا الشهر.

 

ووفقاً لموقع SamMobile فإنه من المقرر أن يكون سعر الهاتف الجديد 499 يورو في هولندا، في الوقت الذي يبلغ فيه سعر Galaxy S5 حوالي 600 يورو في أفضل الأحوال ضمن الأسواق الأوروبية بشكل عام، لذا من المتوقع أن يتم بيع الهاتف الجديد بحوالي 500 دولار في الولايات المتحدة فور طرحه في السوق الأمريكية.

مواضيع مشابهة

 

وإلى جانب الكاميرا الخلفية المذهلة والزوم البصري الرائع، فإن Galaxy K Zoom يقدم لك كل الميزات التي تتوقعها، فالهاتف مزود بشاشة كبيرة قياس 4.7 إنشات وبدقة 720P من نوع Super AMOLED، وكذلك فإن الهاتف الجديد مدعوم بمعالج سداسي النواة من نوع Exynos 5 بالإضافة إلى 2GB من الذاكرة العشوائية و 8GB من الذاكرة الداخلية مع إمكانية دعمه ببطاقة microSD ولا ننسسى كذلك بطاريته بسعة 2430mAh 

 

ووفق ما أعلنت سامسونج فإن Galaxy K Zoom سيكون متاحاً ضمن 3 ألوان: أسود، أبيض وأزرق.

 

ما رأيك الآن؟ هل ستقوم بشراء هذا الجهاز الشهر المقبل ؟؟!

شارك المحتوى |
close icon