تسريب صور بطارية جالكسي اس 6 تؤكد أنها بسعة 2600 ملي أمبير

سمعنا قبل أيام، أن هاتف سامسونج الرائد جالكسي اس 6 سوف يأتي مزوداً ببطارية 2600 ملي أمبير، والآن لدينا صور مسربة من داخل مصنع البطاريات الصيني الخاصة بالهاتف تؤكد هذه الشائعات. فكما ترون من الصور المرفقة، والتي تسربت لنا عبر شبكة التواصل الاجتماعي الصينية Weibo، فإن حزم البطارية مكتوب عليها أنها بقوة 2600 ملي أمبير، ورقم الموديل الخاص بها هو EB-BG925ABE.

 

وإذا نظرنا أن هاتف سامسونج جالكسي اس 6 إيدج يمتلك الاسم الرمزي SM-925X، فهذا يعطي الأمر مصداقية أن هذه البطاريات ربما تخص الهاتف – حيث تمتلك البطارية رمز الهاتف بداخل كودها EB-BG925ABE.

 

مواضيع مشابهة

ولكن قبل أن تسخروا من قوة بطارية جالكسي اس 6 (2600 ملي أمبير)، والتي تعتبر أقل من بطارية جالكسي اس 5، ضعوا في اعتباركم أن جالكسي اس 6 سوف يمتلك رقاقة 14nm. وعلاوة على ذلك فإن سامسونج قد قامت بتحسين العديد من البرمجيات والمكونات في جالكسي اس 6، مما سيجعل بطاريته تدوم أطول من جالكسي اس 5 بغض النظر عن أن سعة بطاريته أقل. أضف إلى ذلك أن هناك تكهنات بأن سامسونج تستخدم نوع جديد من تكنولوجيا البوليمر والتي تُحسن من أداء البطارية، بالإضافة لميزة الشحن اللاسلكي السريع في جالكسي اس 6 – لذلك لا داعي للقلق بشأن هذا الأمر.

 

شارك المحتوى |
close icon