تسريب صور جديدة للجهاز الرائع Moto X+1

يعتبر الهاتف الذكي من شركة موتورولا Moto X من أفضل الهواتف في السنة الماضية، بسبب سعره المدروس وميزاته الرائعة وتصميمه الجميل. وقد كان الهاتف الذكي الأول من قبل شركة موتورولا مدعوم من جوجل. فقد بدا مثل أجهزة ال Nexus وجعلنا ننسى كل شيء عن أخطاء شركة موتورولا في الأعوام القليلة الماضية.

 

 

وقد لاحظنا أن شركة موتورولا في هذا العام قد كانت حريصة على متابعة الزخم الذي كانت عليه في Moto X و  Moto G لتطلق الجيل الثاني من Moto X وهو Moto X+1  , وسوف يتم إطلاق هذا الجهاز قريبا في هذا الشهر .

 

 

من بعض الصور المسربة للجهاز فإنه يبدو أكبر من الجهاز السابق للشركة Moto X, أطول وأعرض من الجوانب ويشبه قليلا جهاز Nexus 5 , وبلون ذهبي يبدو أنه لون الموضة في هذه الأيام .

 

 

 

مواضيع مشابهة

 

ووفقا للمكان الذي ظهرت منه كل هذه الشائعات فيبدو أن الجهاز الجديد من موتورولا سوف يحتوي على معالج رباعي النوى بتردد 2.3 غيغا هرتز من نوع Qualcomm Snapdragon 800، ذاكرة عشوائية 2 غيغا بايت وكاميرا بدقة 12 ميغا بيكسل.

 

 

 

أما بالنسبة للشاشة فإن الشركة سوف تستعد لإطلاق جهازها الجديد الذي يحتوي على شاشة بوضوح HD 1080 بيكسل لأول مرة، ويبلغ حجم الشاشة نحو 5.2 بوصة وبدقة 1920×1080 لتكون إضافة جميلة لهذا الجهاز.

 

 

وقد علمنا أيضا أن الجهاز سوف يحتوي على ذاكرة داخلية بحجم 32 غيغا بايت ويدعم نظام أندرويد بنسخة 4.4.3 KitKat .

شارك المحتوى |
close icon