تسريب معلومات جديدة حول هاتف ال جي G5

إذا كانت التفاصيل حول هاتف سامسونج جالاكسي اس 7 غير كافية لإثارة حماسك فإن هاتف ال جي G5 قد يكون كفيلاً بلفت انتباهك، فقد كتب ايفن بلاس المعروف سابقاً ب @evleaks بعض المعلومات الجديدة حول هذا الهاتف من خلال موقع Venture Beat ويبدو أن ال جي تخبئ لنا بعض المفاجآت والابتكارات المهمة في عام 2016.

 

سيتمتع ال جي G5 بميزة تدعى " الشاشة الثانية " مشابهة لتلك التي كشفت عنها الشركة هذا العام على هاتف V10، فهذه الشاشة هي عبارة عن جزء من اللوحة الأمامية نفسها الخاصة بالشاشة الرئيسية لكن التحكم بها يتم من خلال أداة تحكم منفصلة، وبعبارة أخرى فإن هذا الهاتف يبدو وكأنه يمتلك شاشة واحدة فقط لكنه في الواقع يملك شاشة كبيرة وشاشة أصغر في القسم العلوي منه.

 

مواضيع مشابهة

توضح الصورة في الأسفل هذا الأمر كما تبين أن الشاشة الثانية الأصغر حجماً يمكن أن تبقى مضاءة حتى ولو تم إطفاء الشاشة الأساسية.

 

على أي حال فإن هذه الشاشة الثانية ليست الميزة الوحيدة التي تحدث عنها بلاس في تقريره، فقد أضاف أيضاً أن G5 سيمتلك تصميماً من المعدن مثل أجهزة HTC One M وسيتمتع بشاشة بحجم 5,3 بوصة التي تعتبر أصغر بقليل من شاشة G4، كما سيتميز بمعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 820 بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت وسعة تخزين بحجم 32 جيجابايت.

شارك المحتوى |
close icon