تسريبات جديدة حول هواتف ابل القادمة

تستمر الشائعات حول هاتف ابل القادم ايفون 7 بالانتشار عبر مجموعة جديدة من الصور قدمت من آسيا والتي تظهر مخططات حول الأجهزة القادمة إلى جانب معلومات حول القوالب المعدنية التي سيتم استخدامها في عملية تصنيع الهواتف، وتعزز الصور بعض الشائعات التي سمعناها سابقاً والتي توضح أن ايفون 7 بلس بحجم 5,5 بوصة سيكون الإصدار الوحيد الذي سيتمتع بكاميرا ثنائية خلفية.

 

تم اكتشاف هذه الصور من قبل موقع Baidu وهي توضح أن ايفون 7 بلس لن يملك جهاز Smart Connector الخاص بايباد على الجانب الخلفي كما أفادت الشائعات السابقة، وتوضح القوالب أن الإصدار بحجم 4,7 بوصة قد يملك كاميرا بعدسة واحدة أكبر من الإصدارات السابقة وهذا الأمر يتوافق مع الأخبار التي تسربت البارحة والتي أعطت العالم أول نظرة على ايفون 7.

 

على أي حال فإن تصميم ايفون 7 وايفون 7 بلس سيكون مشابهاً لتصميم ايفون 6 وايفون 6 اس كما أوضحت الأخبار السابقة، وقد أفادت التقارير أن عملية إنتاج ايفون 7 بدأت في وقت أبكر من المعتاد هذا العام نظراً لأن هواتف ابل لعام 2016 قد تكون أكثر تعقيداً وبالتالي أصعب للتصنيع.

 

مواضيع مشابهة

 

كما أظهرت بعض الشائعات أيضاً في الأيام الماضية غطاءً خلفياً للإصدار الأصغر حجماً من ايفون 7 إلى جانب غطاء معدني، ومن المفترض أن يتم الكشف عن ايفون 7 وإطلاقه في وقت ما من شهر أيلول/سبتمبر القادم مما يعني أن هناك وقت للمزيد من الشائعات.

شارك المحتوى |
close icon