تطبيق جديد يخلصك من المواقف المحرجة

هل تمنيت يوماً أن يتصل بك أحد في أثناء مقابلة مملة أو محادثة محرجة لتتسنى لك الفرصة للاعتذار والانصراف بشكل لائق؟ هذا الأمر سيصبح حقيقة بفضل التطبيق الجديد This Is Your Out والذي يسمى اختصاراً TIYO وهو يعني بالعربية " هذه وسيلتك للخروج".

 

إن TIYO هو تطبيق مرتبط مع زر تضغط عليه فيتصل بك ويقدم لك عذرا منطقياً ليخلصك من المواقف المحرجة، وينسب Ivan Lukianchuk مصمم هذا التطبيق الفضل إلى زوجته التي كانت صاحبة الفكرة بعد أن اشتكت من عدم قدرتها على تنفيذ عملها بشكل جيد بسبب زميل كثير التحدث، ورغم أن مقاطع الفيديو التي تتحدث عن هذا الجهاز تروج له كوسيلة للتخلص من موعد غرامي سيء إلا أن Ivan يعتقد أنها أكثر فائدة عند وجود علاقة مستمرة مع مصدر الإزعاج، وفي لقاء له مع موقع Mashable صرح قائلاً:

 

"إن معظم الناس يركزون على فائدة التطبيق في المواعيد الغرامية لكنه صمم من أجل مواقف صعبة للغاية، فهناك أشخاص لا تستطيع أن تأمرهم بالانصراف، فلنقل مثلاً أن لديك زميلاً لا تحبه ولكن يتوجب عليك أن تكون لطيفاً معه لأنك تراه كل يوم إضافة لأن لديه علاقات جيدة مع مديرك، فهنا أمامك حلان: إما أن تحتمل هذا الإزعاج وأنت في غاية الغضب أو أن تجد لك مخرجاً مناسباً".

 

مواضيع مشابهة

عندما يتم الضغط على الزر تصلك مكالمة هاتفية تلقنك مايجب عليك قوله بصوت عال، فعلى سبيل المثال يمكن أن يكون الاتصال من مربية أطفالك تخبرك بأن أحدهم مريض وهنا ما عليك سوى أن تتبع التعليمات وتقول كل ما تسمعه فيرى الجميع أنك حقاً يجب أن تغادر لأن عندك ظرفاً طارئاً، وأوضح Ivan أنه في المستقبل قد يتم السماح للمستخدم بتحميل المقاطع الصوتية الخاصة به وتسجيل الحجة التي يرغبها.

 

يكلف هذا الجهاز 35$ للزر الواحد ويتضمن 25 مكالمة ويمكنك شراء مكالمات إضافية في باقات مؤلفة من 25 مكالمة يبلغ سعرها 5$، وفي حال تم كل شيء حسب ما خطط له فإن الشحنة الأولى من هذا التطبيق ستصل في شهر شباط/فبراير.

 

من الجدير بالذكر أن حملة التبرعات على موقع Indiegogo قد جمعت ما يقارب 3600$ من أجل هذا التطبيق، ويسعى Ivan إلى جمع 100000$ قبل انتهاء مدة هذه الحملة في الثالث عشر من شهر آب/أغسطس.

شارك المحتوى |
close icon