تقرير: آيفون X سيحطم أرقامًا قياسية في مبيعات آبل بمجرد طرحه

يتواصل الاهتمام الكبير بهاتف شركة آبل الاحتفالي، آيفون X خاصة اقتراب موعد طرحه بشكل نهائي في الأسواق، ومن قبلها طرحة للحجز المسبق اعتبارًا من يوم 27 من شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل، وذلك لما يتمتع بها الهاتف من عددًا من المميزات الفريدة، توفرها الشركة لأول مرة في هواتفها.

 

 

وكشف آبل عن آيفون X بمناسبة مرور 10 أعوام على إطلاق الشركة لأول هاتف آيفون، والنقلة الكبيرة التي حققتها في صناعات الهواتف الذكية، إذ حظى الهاتف الجديد باهتمام واسع كونه جاء مصنعًا من الزجاج كليًا وبواجهة ممتلئة بالشاشة دون وجود حواف، بالإضافة إلى جودة الصورة ونوع الشاشة وتقنية التعرف على الوجوه بجانب الغاء زر القائمة الرئيسة، وكل هذا مقابل 999 دولار سعر للهاتف.

 

iphone x

 

وتشير التوقعات، إلى أن هاتف آبل المميز سوف يحقق نجاحات غير مسبوقة على مستوى المبيعات لدى الشركة صاحبة القيمة التسويقية الأكبر في العالم، حسبما كشف موقع “cnbc” المتخصص في الأعمال والاستثمار وأسواق المال، بناءً على تحليلات سوقية لشركة GBH Insights التي تتناول مسئولية متابعة وتحليل أسهم آبل خلال منذ فترة قريبة، وخاصة بعد الإعلان عن هاتفي آيفون X وآيفون 8.

 

 

مواضيع مشابهة

ونشر موقع CNBC تقريره عن الاستثمار في أسهم آبل، أكد خلاله على توقعات تحقيق طفرة كبيرة في دورة مبيعات هاتف آيفون X، مع الإشارة إلى أن أرباح الشركة الأمريكية قد تتخطى الأرقام القياسية بعد إطلاق الهاتف في الأسواق.

 

 

يُذكر، أن الموقع نفسه قد نشر تقرير عن أسهم آبل قبل أسبوع، أكد فيه أن أسهم الشركة تتراجع بشكل ملحوظ نظرًا لعدم نجاح مبيعات آيفون 8 الذي أطلق في الأسواق مطلع الشهر الجاري، وأشار خلال تقريره السابق أن عملاء آبل ينتظرون إطلاق آيفون X لشراءه.

 

 

يأتي هذا في الوقت التي تداولت فيه مواقع كبيرة، وجود مشكلات لدى آبل في عملية انتاج آيفون X وقد يتأخر وصول الهاتف عن الوقت المعلن عنه سلفًا، 3 نوفمبر/تشرين الثاني، وسط احتمالات لإطلاق الهاتف في موعده على أن يكون بأعداد قليلة للغاية بسبب مشكلات الإنتاج تلك.

شارك المحتوى |
close icon