سامسونج تكشف عن الإصدار الثاني من مساعدها الافتراضي

أعلنت سامسونج اليوم عن الجيل الثاني من مساعدها الافتراضي Bixby خلال مؤتمر المطورين في سان فرنسيسكو، وسوف يتحكم Bixby بنظام الجهاز كاملاً ما يعني أن الأجهزة الذكية الموجودة في منزلك يمكن أن يتم التحكم بها من خلال مساعد Bixby.

 

وللسماح ل Bixby بتفعيل وإيقاف تفعيل بعض المهام مثل مقياس درجة الحرارة الذكي أو المصباح الذكي فإن سامسونج ستطلق حقيبة التطوير البرمجي الجديدة ل Bixby ما يجعله متوافراً للمطورين بدءاً من اليوم، وأوضحت سامسونج أيضاً أن Bixby سيظهر على أجهزة تلفاز سامسونج التي تباع في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية، وبغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه للوصول إلى المساعد الافتراضي فإن سامسونج تعد أنها ستكون أفضل في معالجة اللغة الطبيعية والتنبؤ باحتياجات المستخدمين.

 

مواضيع مشابهة

وبعد إطلاق مساعد Bixby الافتراضي في آذار/مارس عبر جالاكسي اس 8 واس 8 بلس فقد فشل هذا المساعد في الارتقاء لمستوى توقعات محبي سامسونج، وقد تم تعطيل زر Bixby على أجهزة جالاكسي من قبل الشركة بعد أن شعر المستخدمون بالقلق من تفعيله عن طريق الخطأ.

 

ومع دعم Bixby لأكثر من 200 لغة فإنه لا يزال يواجه منافسة شديدة شبيهة بالتي واجهها الإصدار الأول مثل سيري وكورتانا ومساعد جوجل.

شارك المحتوى |
close icon