توشيبا ستكون المورد الحصري لمعالجات مشروع جوجل Google Project Ara

آخر ما سمعناه عن مشروع جوجل Google Project Ara، هو انه سيضم مكونات الصوت من شركة Sennheiser. والان، يبدو ان توشيبا ستكون المسئولة عن توريد الرقائق للمشروع.

 

حيث اشارت وكالة الانباء الاسيوية Nikkei، ان توشيبا سوف توفر اشباه الموصلات لجوجل من اجل مشروع هاتفها الذكي Google Project Ara.

 

وعلى ما يبدو، فإن توشيبا سوف تطور ثلاثة معالجات مختلفة للمشروع، وسوف يتم استخدام هذه المعالجات الثلاثة في الهاتف وايضاً من اجل الوحدات الفردية للمشروع. ويقول التقرير ايضاً انه تم اختيار توشيبا لتكون المورد الوحيد لمعالجات هذا الهاتف الذكي، وسوف تكون توشيبا المورد الحصري لمدة عام على الاقل من اطلاق المشروع.

 

مواضيع مشابهة

جدير بالذكر ان مشروع Google Project Ara هو عبارة عن هاتف ذكي يأتي بمجموعة مختلفة من المكونات التي يمكن الاختيار من بينها لتناسب احتياجاتك. وتكمن الفكرة هنا، في ان تشتري الهاتف او الهيكل الاساسي ثم تضيف الاجزاء المختلفة فيه، على سبيل المثال يمكنك اضافة الكاميرا، والسماعات وغيرها.

 

وتتطلع جوجل لتغيير صناعة الهواتف الذكية من خلال مشروعها الجديد Google Project Ara، ففي الوقت الحالي، عندما تريد هاتف ذكي جديد بأحدث معالج، فإنك تستبدل القديم بواحد جديد. ولكن مع مشروع Google Project Ara، سوف تقوم بتغيير المعالج فقط وليس الهاتف بأكلمه – اليس هذا شيئاً رائعاً.

 

شارك المحتوى |
close icon