جوجل تتيح لمستخدمي اندرويد استخدام الإصدارات التجريبية من Maps

قامت جوجل بإنشاء برنامج اختبار لمتجر Play Store للإصدارات المبكرة من تطبيق الخرائط Maps على اندرويد، وبدءاً من اليوم إذا قمت بالتسجيل من أجل تجربة الإصدارات التجريبية بيتا يمكنك أن تقوم بتحميل وتثبيت الإصدارات الجديدة من Google Maps التي لم يتم إطلاقها بشكل رسمي بعد بشكل أسهل من السابق.

 

وتبدأ هذه الخطوة بإصدار 9,27 والذي لا يمتلك العديد من التعديلات والتغييرات نظراً لأنه تم تحديث التطبيق إلى الإصدار 9,26,1 الأسبوع الماضي.

 

مواضيع مشابهة

ورغم أن جوجل تدعو منذ زمن مستخدمي اندرويد للانضمام للاختبارات التجريبية لتطبيقاتها وخدماتها الشهيرة إلا أنها كانت تفعل ذلك من خلال مجموعة خاصة تديرها على الإنترنت، وخلال مؤتمر المطورين I/O الشهر الماضي أعلنت جوجل عن مبادرة مفتوحة جديدة لإضافة برامج التطبيقات التجريبية إلى متجر Play Store وقد كان التطبيق الأول الذي حصل على هذا النوع من الإصدارات التجريبية كان تطبيق جوجل الأساسي.

 

والآن يمكنك الانضمام إلى برامج وحملات الاختبار من قائمة التطبيق وإزالة نفسك من الصفحة نفسها في المتجر، ويتم إطلاق التحديثات الجديدة بشكل مباشر بالطريقة نفسها التي يتم فيها إطلاق التحديثات للتطبيقات العادية، وتوفر هذه الخطوة مجالاً لجوجل لتجربة الإصدارات الجديدة بشكل أعمق من السابق وذلك من خلال الاعتماد على رأي مجموعة من المستخدمين قبل إطلاقها بشكل رسمي.

شارك المحتوى |
close icon