حذف تطبيق فيس بوك يوفر 20% من عمر بطاريتك

منذ سنوات والتقارير تشير إلى أن تطبيق فيس بوك هو المسؤول عن استهلاك البطارية بشكل أكبر على أجهزة iOS، وفي العام الماضي اعترفت فيس بوك بهذا الأمر وأوضحت أن إصداراً مطوراً من التطبيق سيساعد في حل المشكلة، لكن في هذا العام يبدو أن مستخدمي اندرويد أصبحوا يواجهون صعوبات ومشاكل خاصة بعمر البطارية متعلقة بتثبيت تطبيق فيس بوك على الهاتف.

 

وقد قام موقع TechWorld مؤخراً باختبار تطبيق فيس بوك على هاتف نيكسوس 6P باستخدام تطبيق Metal الذي يعطل تطبيق فيس بوك، وقد أوضحت النتائج أن إزالة تطبيق فيس بوك لمدة أسبوع كامل زادت من عمر البطارية بنسبة 20% كل يوم، وبالإضافة إلى حل مشكلة البطارية يسمح حذف تطبيق فيس بوك بتحسين أداء هاتف اندرويد.

 

ورغم أن إحصائيات عمر البطارية لم تظهر أي شيء متعلق بكمية الطاقة اللازمة لعمل تطبيق فيس بوك إلا أن الهاتف يستمر في العمل في الخلفية وإن كان الهاتف غير متصل، ويبدو أن هذا الأمر يتم لكي يتم تشغيل فيس بوك بسرعة وتوفير الإشعارات.

 

مواضيع مشابهة

ورغم أن فيس بوك أطلقت تصريحاً يخص الأمر إلا أنها لم تتطرق بشكل صريح إلى عمر البطارية واكتفت بالحديث عن أداء هواتف وأجهزة اندرويد اللوحية بعد تثبيت التطبيق عليها.

 

على أي حال، إذا كان يجب عليك دوماً استخدام فيس بوك فإنه يمكنك دائماً حذف التطبيق والدخول إلى فيس بوك من خلال المتصفح.

شارك المحتوى |
close icon