خدمة البث الحي للألعاب Twitch تنطلق لـ Xbox One

اطلقت مايكروسوفت Microsoft  مؤخرا فيديو توضيحي على يوتيوب Youtube يوضح كيفية التعامل و طريقة استخدام خدمة البث الحي و مشاهدة البث للالعاب تويتش Twitch, و التي اطلقت مؤخرا لجهاز اكس بوكس ون Xbox One.

 

الفيديو – شاهده بالاسفل- يعلق عليه ميجور نيلسون Major Nelson و هو مدير قسم البرمجة في مايكروسوفت, و سيعطيك مجموعة من الارشادات خطوة بخطوة  للتعامل مع تطبيق Twitch و كيفية بدء البث.

 

و كما وعدت مايكروسوفت, فبدء البث الحي لن يتطلب من الا قول الامر الصوتي voice command: "ْXbox broadcast". مما سينقلك مباشرة الى الواجهة الرئيسية لـ Twitch. و من هذه الواجهة, سترى جميع خيارات الضبط الخاصة بالتطبيق.

 

مواضيع مشابهة

من خيارات الضبط يمكنك التوصيل عبر Kinect Camera و تحديد مكان عرضها حتى لا تزعجك اثناء اللعب. يمكنك ايضا تحديد درجة الصوت للمايكرفون. الفيديدو ايضا سيخبرك كيف ستظهر الاشعارات الجديدة عندما يبدأ اي من اصدقائك او من تتابعهم عملية broadcast, كما ستعرف كيف ان Twitch  سيخبرك عن عدد اصدقائك الذين يقومون بالعرض broadcasting  في تلك اللحظة.

 

خدمة Twitch ستظهر في الحادي عشر من مارس الجاري, و هذا يعني انه سيظهر بالتزامن مع اطلاق اللعبة المنتظرة على احر من الجمر Titanfall في الولايات المتحدة.

 

الجدير بالذكر ان سوني بلاي ستيشن Sony Play Station  يدعم خدمة البث Twitch  منذ اطلاقه, فيما تنوي مايكروسوفت اطلاق الخدمة في هذه الاثناء و بعد مدة من اطلاق اكس بوكس ون, يذكر ان خدمة Twitch اخذت جهدا اكبر من مايكروسوفت لضبطها, و ذلك لان الخدمة على اكس بوكس ستدعم دقة فيديو اعلى.

 

شارك المحتوى |
close icon