سامسونج تتيح لمستخدميها إمكانية تعطيل زر Bixby

عندما أعلنت سامسونج أنها ستطلق مساعدها الافتراضي Bixby على جالاكسي اس 8 وجالاكسي نوت 8 كان الجميع متخوفاً من هذا المساعد الجديد، لكن عندما حصلوا على هذا المساعد واستخدموه فإنهم شعروا بالإحباط ليس فقط لأنه أقل جودة من المساعد الافتراضي الخاص بشركات أخرى مثل جوجل أو كورتانا أو سيري بل لأن سامسونج ذهبت بعيداً وخصصت زراً على الهاتف لهذا المساعد.

 

وفي شهر أيلول/سبتمبر سمحت سامسونج للمستخدمين بإيقاف الزر من تفعيل Bixby لكنها هذا الأسبوع أعطت المستخدمين إمكانية إيقاف تفعيل الزر كاملاً، وهذا يعني أنه في حال ألغيت تفعيل هذا الزر فإنك لن تتمكن حتى من تشغيل الشاشة بواسطته.

 

مواضيع مشابهة

وحسب ما نوه موقع SamMobile فإن الشائعات والمعلومات حول خيار إيقاف تفعيل Bixby انتشرت في شهر أيلول/سبتمبر لكن الزر كان لا يزال يعمل والنقر عليه يؤدي إلى تشغيل الشاشة الأمر الذي تسبب في إحباط عدد من المستخدمين، ولا أحد في الواقع يحتاج لزرين للطاقة كما أن العديد من المستخدمين يضغطون على هذا الزر عن طريق الخطأ.

 

على أي حال، إذا أردت تحميل آخر تحديثات Bixby يمكنك فتح تطبيقات جالاكسي على هاتفك والنقر على النقاط الثلاثة في الزاوية اليمنى العلوية ومن ثم النقر على My Apps>Apps>Update> Update All، وعندما تنتهي من ذلك يمكنك الذهاب إلى إعدادات Bixby من أجل تعطيل الزر.

شارك المحتوى |
close icon