سامسونج تثبت أن بطارياتها أفضل من بطاريات iPhone

إن معظم مستخدمي هواتف iPhone يشعرون بالاستياء من قصر عمر البطارية لكن هناك أمراً يتسبب في إزعاجهم بشكل أكبر وهو سخرية شركة سامسونج من هذا الأمر، حيث قامت سامسونج منذ فترة بالسخرية من مستخدمي iPhone ووصفتهم بمعانقي الجدران في إعلان يظهر فيه أشخاص ملتصقون بالجدران من أجل شحن هواتفهم.

 

ولكي تؤكد ادعاءاتها بأن مستخدمي Galaxy لا يجرون بحثاً عن مأخذ تيار كهربائي كما يفعل مستخدمو iPhone، قامت سامسونج يوم البارحة بنشر مقطع فيديو يشير إلى طول عمر بطاريات سامسونج.

 

مواضيع مشابهة

يظهر مقطع الفيديو هذا شابين مسافرين في رحلة طويلة توجها فيها من الساحل الشرقي إلى الغربي دون أن يقوما بشحن هاتفيهما على الإطلاق، وتزعم سامسونج أن هذان الشابان قطعا مسافة 3504 ميل خلال 150 ساعة قاما فيها بالتقاط 119 صورة وإرسال 86 رسالة نصية وتصوير مقطع فيديو لمدة 4 دقائق إضافة إلى محادثات هاتفية لمدة 16 دقيقة، وبالطبع فإن الهواتف كانت مضبوطة على نظام توفير الطاقة القصوى.

 

سيقوم هذا الفيديو بتحفيز المشككين للقيام بهذه الرحلة ومعرفة صحة الإعلان من عدمها وإذا تم هذا الأمر وقام بعض الناس بتجربة هذه الرحلة وثبتت صحة زعم شركة سامسونج فإن ذلك سيعد ضربة كبيرة لبطاريات أجهزة iPhone.

شارك المحتوى |
close icon