سامسونج تروج لكاميرا Galaxy Note 4 عبر تغريدة على تويتر

لا تطيق سامسونج الانتظار حتى تقوم ببيع Galaxy Note 4 في أسواق أخرى هذا الشهر خصوصاً بعد إطلاق الهاتف في وقت مبكر في كل من كوريا الجنوبية والصين من أجل منافسة iPhone 6 بشكل أفضل، وفي الوقت الحالي تحاول الشركة جذب الأضواء إلى جهازها الجديد ليس فقط عبر الإعلانات ومقاطع الفيديو الترويجية بل أيضاً من خلال نشر المعلومات والمواصفات على صفحات التواصل الاجتماعي، ومؤخراً قامت الشركة يوم الأحد بالترويج لكاميرا الهاتف من خلال موقع تويتر.

 

وقد كتبت الشركة عبر حسابها على موقع تويتر :

 

"إن العد التنازلي قد بدأ، Galaxy Note 4 سيغير من الطريقة التي ستقوم بها بالتصوير والكثير من الأمور".

 

مواضيع مشابهة

ومن غير الواضح السبب الذي دفع الشركة للحديث عن مواصفات الكاميرا بشكل خاص عبر هذه التغريدة، كما أنه من غير المعروف أيضاً إذا كان للرسالة علاقة بتقارير ومراجعات كاميرا iPhone 6 التي تم إجراؤها من قبل المصورين المحترفين الذين أثنوا بشكل كبير على التحديثات التي قامت بها ابل على كاميراتها.

 

ومن المفترض أن يقدم Galaxy Note 4 كاميرا أفضل من Galaxy S5 نظراً لأنه سوف يمتلك كاميرا بدقة 16 ميغابكسل والتي تتمتع بتقنية التثبيت البصري بالإضافة إلى أوضاع عديدة لالتقاط الصور، لكننا لا نستطيع حالياً الجزم تماماً فيما إذا كان لهذا الجهاز فعلاً تأثير كبير على جودة التصوير.

 

سيتم إطلاق هذا الجهاز في العاشر من شهر تشرين الأول/أكتوبر في بعض الأسواق الأوروبية ومن ثم في الولايات المتحدة الأمريكية بعد ذلك بأسبوع.

شارك المحتوى |
close icon