سامسونج تطلق كاميرا جديدة ب 17 عدسة

كشفت سامسونج يوم الأربعاء عن كاميرا جديدة تتمتع ب 17 عدسة وستة ميكروفونات وقادرة على توفير صور وفيديوهات بزاوية 360 درجة ناهيك عن توفير محتوى خاص بالحقيقة الافتراضية بأبعاد 4K.

 

وخلافاً لكاميرا جير 360 فإن الكاميرا الجديدة التي تحمل اسم 360 راوند تعتبر مخصصة لمحترفي التصوير الذين لا يمانعون دفع مبلغ كبير مقابل الحصول على كاميرا تناسب احتياجاتهم، حيث يمكنك الحصول على هذه الكاميرا والاستمتاع بمزاياها الرائعة لكن ذلك سيكون مقابل 10500$.

 

وقد عرضت سامسونج هذه الكاميرا خلال مؤتمر المطورين في سان فرنسيسكو وصرحت خلال بيانها الصحفي أن هذه الكاميرا مخصصة من أجل تطوير وبث محتويات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة للمحترفين وعشاق التصوير.

 

مزايا 360 راوند

مواضيع مشابهة

 

تتمتع هذه الكاميرا بمواصفات قوية تجعلها قادرة على بث فيديوهات الحقيقة الافتراضية بأبعاد 4K بمعدل 30 إطاراً في الثانية، كما تتميز الكاميرات السبعة عشر بحساس بدقة 2 ميغابكسل قادر على تسجيل فيديوهات ثلاثية الأبعاد وفيديوهات الحقيقة الافتراضية.

 

وفي داخل الكاميرا ومن حيث المكونات تمتلك هذه الكاميرا ذاكرة وصول عشوائي بحجم 10 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 40 جيجابايت والذي يعد كبيراً لكن متوقعاً بالنسبة لجهاز يسجل فيديوهات بأبعاد 4K، كما يدعم أيضاً اتصال LAN أو USB-C ويمكن إضافة بطاقة ذاكرة خارجية بحجم 2 تيرابايت.

 

من المفترض أن تطلق سامسونج كاميرا 360 راوند في وقت ما من شهر تشرين الأول/أكتوبر الحالي في الولايات المتحدة أولاً ومن ثم ستطلق في أسواق أخرى في وقت لاحق.

شارك المحتوى |
close icon