سامسونج تعلن عن ثاني هواتف اندرويد غو J4 Core

كشفت سامسونج عن ثاني هاتف من هواتفها يعمل بنظام اندرويد غو ألا وهو جالاكسي J4 Core عقب هاتف جالاكسي J2 Core الذي أطلق في الصيف الماضي، وذلك حسب ما بين موقع Android Police.

 

وكما هو الحال في هاتف J2 Core فإن J4 Core يعمل بإصدار من نظام اندرويد غو يعتمد على اندرويد 8,1 اوريو وليس اندرويد 9 باي، لكن تم تطوير وتحسين المواصفات على الهاتف الجديد، حيث أصبح يمتلك شاشة بحجم 6 بوصة وأبعاد 1480 x 720 بكسل ويعمل ببطارية بسعة 3300 ميلي امبير، كما أصبحت سعة التخزين أكبر بحجم 16 جيجابايت.

 

أما المواصفات الأخرى فهي تقريباً مشابهة ل J2 Core، حيث يمتلك الهاتف الجديد معالجاً رباعي النوى بتردد 1,4 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي بحجم 1 جيجابايت، كما يتمتع بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل وأمامية بدقة 5 ميغابكسل

 

مواضيع مشابهة

ورغم أن الهاتف لا يتميز بمواصفات رائدة أو قوية إلا أن ذلك لن يكون مشكلة كبيرة نظراً لأن الهدف الرئيسي من نظام اندرويد غو هو أن تعمل الهواتف بشكل جيد على الأجهزة ذات المواصفات المتوسطة.

 

لا توجد في الوقت الحالي أية معلومات خاصة بسعر J4 Core أو موعد طرحه في الأسواق لكن نظراً لأنه قد أدرج على موقع سامسونج فمن غير المستغرب أن نراه في وقت قريب من الآن أو على الأقل أن نحصل على معلومات كافية عنه.

شارك المحتوى |
مصدر المصدر
close icon