سامسونج تعمل على إطلاق جالاكسي A9 (2017)

انتشرت في الآونة الأخيرة أخبار تفيد بعمل سامسونج على تصميم هاتف جالاكسي A9 (2017)، حيث سيكون هذا الهاتف الذي يحمل رقم طراز SM-A9200 وسيكون خليفة للإصدار الحالي جالاكسي A9 (2016).

 

ويتمتع الإصدار الحالي من هذا الهاتف بشاشة بحجم 6 بوصة بتقنية Super AMOLED ومعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 625 ثماني النوى بتردد 1,8 جيجاهرتز ووحدة معالجة رسوميات Adreno 510 وذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت وسعة تخزين بحجم 32 جيجابايت قابلة للزيادة بواسطة بطاقات الذاكرة الخارجية.

 

إلى جانب ذلك يمتلك الإصدار الحالي أيضاً كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل بتقنية تثبيت الصورة البصري وأمامية بدقة 8 ميغابكسل مناسبة لالتقاط صور سيلفي ومحادثات الفيديو إضافة إلى بطارية كبيرة بسعة 4000 ميلي امبير ونظام اندرويد 6,0.

 

مواضيع مشابهة

أما بالنسبة لإصدار العام القادم فمن المتوقع أن يمتلك ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية أكبر حجماً قليلاً كما من الممكن أن نرى كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل وأمامية بدقة 5 ميغابكسل كما هو الحال في معظم هواتف سامسونج الرائدة.

 

على أي حال من المفترض أن نرى قريباً بعض اختبارات الأداء والتي ستعطينا معلومات وفكرة أفضل حول هذا الهاتف كما من الممكن أن تنتشر بعض التفاصيل والتسريبات حول موعد توافر هذا الهاتف وسعره.

شارك المحتوى |
close icon