سامسونج تقدم مميزات رائعة في هاتف جلاكسي S5

تقارير كثيرة تنشر مؤخراً عن المميزات و الخصائص المتوقع أن يحتوى عليها الهاتف الجديد من سامسونج جلاكسي S5 المنتظر صدوره في وقت قريب ها العام . فقد نشر مؤخراً أن هذا الهاتف سوف يحتوى على قارئ لبصمة الأصابع ، بدلاً مما سبق أن أشيع أنه سيحتوى على ماسح لقرنية العين . فقد نشرت The Korea Herald بناءً على معلومات صادرة من مصدر مطلع ، فضل عدم ذكر اسمه ، أن سامسونج فضلت أن يحتوى الهاتف الجديد على قارئ بصمات الأصابع بدلاً من ماسح قرنية العين ، نظراً لأن ماسح قرنية العين ليس سهل الإستخدام ، و لن يكون من المتيسر استخدامه في جميع الأوقات .

 

فمثلاً لا يمكن للمستخدم أن يستخدم هذه الميزة في السينما أو في حجرة النوم أو أثناء القيادة . و لذلك فضلت الشركة قارئ بصمة الأصابع إذ يكفي للمستخدم أن يضغط على أى جزء من الشاشة لتبدأ عملية التعرف عليه .

 

و علاوة على ذلك فإن تضمين الهاتف ماسح قرنية العين يستلزم أن يحتوى الهاتف على كاميرا ثالثة تكون مهمتها الوحيدة التعرف على بصمة العين ، و هو ما يستوجب أن يكون هاتف جالاكسي S5 أكثر سمكاً لاحتوائه على ثلاث كاميرات بدلاً من اثنين . و مع ذلك فإنه لا يستبعد أن يتوافر جالاكسي بماسح قرنية العين في خلال السنوات القليلة القادمة .

 

 

و قد ذكر المصدر نفسه مجموعة من التفاصيل عن هاتف جالاكسي S5 المنتظر صدوره قريباً منها أن الهاتف سوف يكون بالمميزات التالية :

مواضيع مشابهة

إعدادات العرض : QHD 2K  2560 × 1440 .

بطارية : mAh 2900 .

كاميرا : 20 ميجابيكسل .

بالإضافة لمجموعة من الملحقات الفنية و الأدبية ، و مجموعة كبيرة من الملحقات التي تتعلق بالصحة .

 

كما أكد ذات المصدر أن الهاتف لن يكون متاحاً في الإصدار المعني ، و إنما سيتم تصنيعه من البلاستيك ، بالإضافة لتصميم لغة يختلف عن الإصدارات السابقة من جالاكسي . كما أن الهاتف سيتضمن تكنولوجيا أكثر تطوراً في استخدامه و منها إمكانية التحكم عن طريق الإشارة فقط .  

 

شارك المحتوى |
close icon