سامسونج تنوي تصميم هواتف ذكية قابلة للطوي

بالإضافة إلى نيتها في تقليل عدد الهواتف الذكية التي ستطلقها في العام القادم، تخطط سامسونج أيضاً لإطلاق هواتف ذكية قابلة للطوي في وقت ما من عام 2015 وذلك وفقاً لما نشره موقع ZDNet، وقد قامت الشركة بإطلاق بعض الأجهزة التي تتمتع بشاشات منحنية مثل جالاكسي راوند و جالاكسي نوت إيدج، لكنها مازالت ترغب في تصميم هاتف بشاشة مرنة يمكن طويها إلى نصفين.

 

وصرح نائب رئيس فريق استراتيجيات العمل في سامسونج لي شانغ هون خلال منتدى المستثمرين في 2014 في نيويورك قائلاً :

 

" سوف نؤمن طاقة إنتاجية بحوالي 30000-40000 هاتف بشاشة مرنة شهرياً بحلول نهاية العام القادم، وفي عام 2016 ستصبح سامسونج الوحيدة التي تمتلك هذه الطاقة الإنتاجية، ونحن نخطط لتقديم جهاز يتمتع بشاشة منحنية إلى المستخدمين مع نهاية هذا العام، لكن لم يتم تقرير أي شيء بعد حول المنتج النهائي".

 

مواضيع مشابهة

كما لمح لي إلى أن سامسونج قد تعمل أيضاً في المستقبل على تصميم هواتف ذكية بشاشتين جانبيتين بدلاً من واحدة، لكن ذلك يعتمد على مايطلبه المستخدمون من الشركة، وأضاف قائلاً :

 

" خيار المستخدمين هو الذي سيحدد فيما إذا كانت الأجهزة القابلة للطوي هي التي ستسود أم الأجهزة ذات الشاشتين الجانبيتين، ونحن مستعدون لتصميم منتجات بالاعتماد على احتياجات ورغبات المستخدمين".

 

وكشفت التقارير الأخيرة أن سامسونج تعمل على تصميم هاتف جالاكسي S6 من الصفر، وأن الشركة تعمل على إنشاء مجموعة جديدة تماماً من الهواتف، وأوضحت تقارير أخرى إن جالاكسي S6 قد يمتلك شاشتين جانبيتين على طرفي الشاشة الرئيسية.

شارك المحتوى |
close icon