سامسونج قد تضيف مكبرات صوت ستيريو إلى جالاكسي اس 8

مع اقتراب نهاية العام الحالي تزداد الشائعات الخاصة بهاتف جالاكسي اس 8 والتي تكشف عن المزيد من السمات والمزايا الخاصة بهذا الهاتف إلى جانب بعض العناصر التصميمية التي يتمتع بها، وآخر هذه الشائعات تأتي من موقع Fone Arena الذي أوضح أن اس 8 سيسير على خطى ايفون 7 فيما يتعلق بمكبر الصوت.

 

وقد كان ايفون 7 أول هاتف من سلسلة هواتف ايفون يملك مكبرات صوت ستيريو التي نالت إعجاب المستخدمين والمحللين، والآن يبدو أن سامسونج ستقوم بالأمر ذاته وتضيف مكبرات صوت ستيريو إلى هاتف اس 8 مع علامة تجارية خاصة لجذب الأنظار إلى هاتفها.

 

مواضيع مشابهة

كما كانت مكبرات الصوت BoomSound أيضاً إحدى أهم المزايا المهمة في هواتف HTC One، وقد أوضح التقرير أن سامسونج تملك في جعبتها شيئاً مشابهاً تنوي إطلاقه على جالاكسي اس 8.

 

كما أفادت الشائعات أيضاً أن جالاكسي اس 8 قد يستفيد من صفقة سامسونج الأخيرة وشرائها لشركة Harman مقابل 8 مليار دولار من أجل إعطاء مكبرات الصوت الخاصة بها مزيداً من الجودة، لكن ذلك ليس صحيحاً تماماً حسب ما أوضح المدير التنفيذي لشركة Harman منذ أسبوعين حيث بين أن أية تقنية من تقنيات شركته تحتاج لوقت طويل قبل أن يتم تطبيقها على أجهزة سامسونج، الأمر الذي يعني أننا قد ننتظر حتى عام 2018 حتى تستفيد الشركة الكورية من هذه التقنية.

شارك المحتوى |
close icon