سكايب على الاكس بوكس ون يحصل على ميزة مزامنة المحادثات والتنبيهات

اصدرت سكايب اليوم تحديثها الاول لتطبيق اكس بوكس ون، والذي يضيف عدداً من المميزات الجديدة، فضلاً عن اصلاح مجموعة من الثغرات. ويُذكر ان الاصدار الجديد يتم تداوله تدريجياً، لذلك اذا كنت لا تراه على وحدة التحكم الخاصة بك – فسوف تتمكن من الحصول عليه قريباً.

 

اولاً وقبل كل شيء، تقول سكايب انها حسنت مكونات الدردشة، وبالتالي اذا كنت تستخدم سكايب على حاسبك المكتبي او على الهاتف او على الجهاز اللوحي، بالاضافة الى الاكس بوكس ون فسوف يقوم التطبيق الان بمزامنة محادثاتك على كل هذه الاجهزة.

 

كما تقول الشركة المملوكة لمايكروسوفت، بأنها خفضت عدد الرسائل الضائعة لجعل تجربة الدردشة الخاصة بك تجري بشكل افضل. هذا ولم تتم مزامنة الدردشة فحسب، بل وسوف تشمل مزامنة الاخطارات، وتنبيهك عندما تصلك رسالة جديدة.

 

مواضيع مشابهة

وعلاوة على ذلك، فإن تطبيق الاكس بوكس ون يوفر لك ايضاً اطول سجل للمحادثات والذي يصل الى 1000 رسالة، بدلاً من حفظ السجل لمدة 7 ايام فقط. والجديد ايضاً في التطبيق، انه اصبح يقوم بفلترة جهات الاتصال حتى ترى الاشخاص المتصلين.

 

وتشمل الميزات المتبقية: فيديو تعليمي لعرض طريقة استخدام مكالمات الفيديو والدردشة في الغرف المباشرة لمن يستخدمونها لاول مرة، هذا بالاضافة الى رموز جديد مستمدة من شخصيات فيلم Captain America.

 

شارك المحتوى |
close icon