شركة Nvidia وشركة Oracle تتعاون لتقديم حلول ذكاء اصطناعي سيادية للحكومات

⬤ كشف شركة Nvidia وشركة Oracle عن تحالف طموح يهدف لجلب حلول ذكاء اصطناعي متقدمة للحكومات والشركات.

⬤ بفضل تلك الشراكة، يمكن إنشاء مصانع ذكاء اصطناعي تمكن الحكومات والشركات من تسخير قوى الذكاء الاصطناعي.

⬤ سيوفر التعاون بين Oracle وNvidia حلولاً متكاملة مُصممة لمساعدة الزبائن على الوفاء بمتطلبات سيادة البيانات الخاصة بهم.

كشف شركة Nvidia وشركة Oracle عن تحالف طموح لجلب حلول ذكاء اصطناعي متقدمة لقاعدة زبائنهم العالمية من الحكومات والشركات.

تجمع الشراكة الموسعة بين السحابة الموزعة، والبنية الأساسية للذكاء الاصطناعي، وخدمات الذكاء الاصطناعي التوليدي لشركة Oracle، وبين براعة الحوسبة المُسرعة والبرمجيات المتقدمة للذكاء الاصطناعي التوليدي لشركة Nvidia.

بفضل تلك الشراكة، يمكن إنشاء مصانع ذكاء اصطناعي تمكن الحكومات والشركات من تسخير قوى الذكاء الاصطناعي. وتمثل تلك المصانع قفزةً كبرى نحو تطوير التقنية، حيث تستطيع تشغيل الخدمات السحابية محلياً، وتزويد الحكومات والمنظمات بمجموعة من الضوابط التشغيلية، وضمان أمن البيانات داخل حدودها.

مواضيع مشابهة

تتوافق تلك المبادرة مع أهداف السيادة، وتعزز نمو وتنويع الاقتصاد، بينما تساعد على حماية البيانات الحساسة.

أكدت صفرا كاتس، الرئيس التنفيذي لشركة Oracle، على أهمية السيادة الرقمية في عصر تهيمن عليه ابتكارات الذكاء الاصطناعي، كما سلطت الضوء على أهمية حماية الدول والمنظمات لبياناتها الاكثر أهمية مع احتضان الإمكانات التحويلية للذكاء الاصطناعي.

أبدى جنسن هوانج، الرئيس التنفيذي لشركة Nvidia، توافقه مع رأي كاتس، مؤكداً أن سيادة البيانات ليست مجرد ضرورة تكنولوجية بل ثقافية واقتصادية أيضاً.

سيوفر التعاون بين Oracle وNvidia حلولاً متكاملة مُصممة لمساعدة الزبائن على الوفاء بمتطلبات سيادة البيانات الخاصة بهم.

مع الاستفادة من منصة الذكاء الاصطناعي الكاملة من Nvidia وخدمات الذكاء الاصطناعي للشركات من Oracle عبر مختلف عروض بنيتها الأساسية السحابية، يمكن للزبائن الحصول على قدر أكبر من التحكم عبر العمليات، والموقع، والأمان، مما يدعم مبادرات السيادة الرقمية الخاصة بهم.

يجدر بالذكر أن استثمار حكومات العالم في البنية الأساسية للذكاء الاصطناعي يزداد يوماً بعد يوم بهدف تحقيق الطموحات الثقافية والاقتصادية. مع الوصول لأكثر من 100 خدمة للسحابة والذكاء اصطناعي تغطي البنية الأساسية والتطبيقات عبر 66 منطقة سحابية في 26 دولة، يمتلك العملاء الأدوات اللازمة لترحيل تكنولوجيا المعلومات، والتحديث، والابتكار.

شارك المحتوى |
close icon