صورة مسربة للجيل الجديد من أسورة اللياقة Mi Band توضح امتلاكها شاشة لمس

الأسبوع الماضي، صرحت شياومي أنها شحنت أكثر من 6 ملايين جهاز من أسورة اللياقة Mi Band. الأسورة الشهيرة يبلغ سعرها 12 دولار فقط، وهو بالطبع أحد عناصر الجذب الرئيسية لهذه الأسورة. ولكن المُحبط في الأسورة، هو أنها لا تمتلك شاشة مما يجبر المستخدمين على الاعتماد على الهاتف الذكي من أجل قراءة التدريبات وغيرها.

 

ومع بزوغ شمس هذا اليوم، تسربت الصورة الدعائية لاسورة Mi Band 2 على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo. والشيء المثير للاهتمام حول النسخة الجديدة، هو إضافة شاشة تعمل باللمس للجهاز الجديد.

 

مواضيع مشابهة

وإذا تبينت صحة هذه الصورة، فإن توفير شاشة اللمس ربما تسمح لمستخدمي Mi Band 2 بإبقاء هاتفهم الذكي في جيوبهم واستخدام شاشة الأسورة بدلاً منه. ولكن لا ننسى أن إضافة شاشة للنسخة الجديدة سوف يرفع بالتأكيد من سعرها. يُذكر أن Mi Band 2 سوف تمتلك أيضاً رقاقة NFC والتي يمكنها ربط أساور Mi Band 2 عندما تكون على مقربة من بعضها البعض.

 

وبالنظر إلى أن Mi Band كانت قد أُطلقت في يوليو الماضي، فإن الوقت الحالي مناسب تماماً لظهور النسخة الجديدة Mi Band 2. كما أن الصورة الدعائية المسربة تؤكد أننا نقترب من الإعلان الفعلي عن الأسورة بشكل رسمي من شياومي.

 

شارك المحتوى |
close icon