صورة مسربة لهاتف ZTE Nubia Z9 توضح امتلاكه شاشة منحنية من الجانبين على غرار جالكسي اس 6 إيدج

يبدو أن الشركات الصينية الكبيرة سوف تستمر في إبهارنا يوماً تلو الآخر. حيث تقوم الشركات الصينية المميزة مثل شياومي و ZTE بإطلاق العديد من الهواتف الذكية المميزة، سواء من ناحية المواصفات أو التصميم، ولا ننسى السعر أيضاً. ولكن، يبدو أن أحدث التسريبات الواردة إلينا من الصين، سوف تكون هي الأكثر إبهاراً بالنسبة لنا.

 

حيث تسربت الصور الصحفية لهاتف ZTE Nubia Z9 الجديد، والذي يظهر في الصورة مع شاشة منحنية من الحواف، مثل تلك الموجودة في هاتف سامسونج جالكسي اس 6 إيدج الجديد، كما يحتوي الجهاز على إطار معدني قوي المظهر. ولكننا لسنا متأكدين أن ZTE تستخدم هنا نفس تقنية شاشات أموليد المنحنية التي تستخدمها سامسونج أم لا.

 

مواضيع مشابهة

أما من حيث المواصفات، فمن المفترض أن يأتي هاتف ZTE Nubia Z9، بشاشة 5.5 انش بدقة 1440 * 2560 بيكسل، مع معالج Snapdragon 810 ثماني النواة أو Snapdragon 808 سداسي النواة، كلاهما بمعمارية 64 بت. كما سيحمل الهاتف ذاكرة عشوائية 3 أو 4 جيجا بايت، علاوة على قارئ للبصمات.

 

على أية حال، يبدو أنه سيكون هاتف واعد جداً، سواء من ناحية التصميم أو المواصفات. وبالتالي، نحن نتوقع صدور المزيد من التفاصيل لاحقاً، فتابعونا لمعرفة الجديد.

 

شارك المحتوى |
close icon