صور جديدة مسربة لهاتف موتورولا Moto M

لقد أصبحنا نملك بعض المعلومات عن هاتف موتورولا القادم Moto M، فعلى سبيل المثال نعلم أن هذا الهاتف يحمل لقب كونغ فو ويملك رقم طراز XT1662 كما أن بعض التطبيقات مثل سكايب واوفيس و OneDrive ستكون مثبتة بشكل مسبق عليه وذلك يعود إلى اتفاقية الترخيص المشتركة بين لينوفو المالكة لموتورولا ومايكروسوفت.

 

واليوم انتشرت صورتان جديدتان لهذا الهاتف على الإنترنت، ويذكرنا الجانب الخلفي المصمم من الألمنيوم بشكل مشابه للتصميم الذي تقوم به HTC خصوصاً مع وجود خطوط اللاقط الهوائي الموجودة في هذا الجانب، ويمتلك الهاتف أيضاً كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل وأمامية بدقة 8 ميغابكسل مناسبة لالتقاط صور سيلفي كما يوجد حساس لبصمة الإصبع أيضاً تحت الكاميرا.

 

من المتوقع أن يمتلك Moto M شاشة بحجم 5,5 بوصة بأبعاد 1080 x 1920 ومعالج من نوع MediaTek MT6755 SoC ثماني النوى بتردد 2,1 جيجاهرتز ووحدة معالجة رسوميات من نوع Mali-T860 MP2 بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وسعة تخزين بحجم 32 جيجابايت وبطارية بسعة 3000 ميلي امبير ونظام اندرويد 6,0.

 

مواضيع مشابهة

ويعتبر هذا الهاتف أول جهاز من سلسلة أجهزة Moto بحساس لبصمة الإصبع في الجانب الخلفي، ومن المفترض أن يتم إطلاق إصدارين من هذا الهاتف الأول في سيطلق في الصين والثاني سيطلق في باقي الأسواق الآسيوية.

 

capture 1

 

capture 2

شارك المحتوى |
close icon