كاسيو تكشف عن جيل جديد من الكاميرات G’z EYE للعمل تحت الظروف الصعبة

كشفت شركة كاسيو، عن الجيل الجديد من الكاميرات الخاصة بها، والتي ستكون عبارة عن سلسلة خاصة تحمل اسم G’z EYE والتي سيتم تصنيعها خصيصًا للعمل تحت الظروف الطبيعية الصعبة، على أن تكشف الشركة اليابانية عن أولى منتجاتها بالسلسة تحت مسمى GZE-1.

 

 

G’z EYE هي السلسلة الثانية للمنتج نفسه التابع للشركة، مع اختلافات بسيطة، ليكون منافسًا مباشرًا لكاميرات سلسلة G-Shock، إلا أن السلسلة الجديدة سوف تأتي بالتصميم “المدرع”، المشابه لكاميرات GoPro.

 

 

بجانب التصميم الشبابي المدرع، فإن الجيل الأول من كاميرات G’z EYE سوف تأتي بهيكل قوي بطبقة حماية من الأتربة والمياه وكذلك لتحمل الصدمات، وكذلك طبقة الحماية من درجات الحرارة المنخفضة كثيرًا، لترفع الشركة شعار “العمل تحت الظروف الطبيعية الصعبة”.

 

 

كما أن الكاميرا تأتي بهيكل اسطواني مصنع من مواد الراتنج يوريتان، وهي التي تعطي للكاميرا ميزة زيادة القوة وتحمل الصدمات والآثار بشكل أكبر، حيث تؤكد الشركة اليابانية أن الكاميرا ستتحمل السقوط من ارتفاع 4 أمتار.

 

مواضيع مشابهة

 

وتقول الشركة أن الكاميرا GZE-1 تستطيع العمل تحت المياه وعلى عمق 50 مترًا، وكذلك حتى في درجة حرارة تصل إلى درجة حرارة أقل من الصفر بـ 10 درجات.

 

 

وتضيف، أن الكاميرا تمتلك مستشعر BSI CMOS-1/2.3 وقادرة على التصوير بدقة 1080 بيكسل بمعدل 30 إطار بالثانية، وبدقة 480 بيكسل بمعدل 120 إطار بالثانية، مما تتيح جودة في التصوير البطيء Slow Motion، وبعدسة تصور بدقة 6 ميجا بيكسل، وتلتقط بزاوية 190.8 درجة بالنسبة للصور، وزاوية تسجيل للفيديو بزاوية 170.4 درجة.

 

 

ومن المقرر أن تتوفر كاميرا GZE-1 من كاسيو بسعر يقارب الـ 400 دولارًا، كما سيتوفر لها تطبيق خاص تحت مسمى G’z EYE لأنظمة تشغيل أندرويد، كما يمكنها الاتصال كذلك مع الساعة الذكية من الشركة نفسها كاسيو أندرويد وير.

شارك المحتوى |
close icon