سامسونج ستعرض جالاكسي اس 9 واس 9 بلس بداية العام المقبل

إذا كنت لا تطيق الصبر والانتظار لرؤية هاتف سامسونج القادم جالاكسي اس 9 فإننا نملك لك أخباراً جيدة، فوفقاً لموقع Venture Beat تخطط سامسونج لعرض جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس بعد أقل من شهرين تقريباً، حيث صرحت أن هذه الهواتف ستبصر النور لأول مرة خلال معرض CES 2018 الذي سيعقد في الفترة ما بين 9-12 كانون الثاني/يناير القادم في لاس فيغاس.

 

ومن الجدير بالذكر أن سامسونج ورغم أنها ستعرض جالاكسي اس 9 واس 9 بلس في كانون الثاني/يناير إلا أنها ستعقد حدثاً خاصاً عند إطلاقهما في نهاية شهر شباط/فبراير خلال مؤتمر MWC 2018 (26 شباط/فبراير – 1 آذار/مارس).

 

مواضيع مشابهة

من المتوقع أن يمتلك هذين الهاتفين شاشة انفينيتي AMOLED مشابهة لما هو موجود على جالاكسي اس 8 واس 8 بلس، كما يعتقد أن يتمتع جالاكسي اس 9 بلس بكاميرا ثنائية في الجانب الخلفي وذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت أما جالاكسي اس 9 فسيمتلك كاميرا خلفية واحدة وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت.

 

من المفترض أن يمتلك جالاكسي اس 9 واس 9 بلس تغييرات تصميمية في الجانب الخلفي مع وجود حساس بصمة الإصبع تحت الكاميرا كما هو الحال على جالاكسي اس 8 واس 8 بلس، كما يعتقد أن يمتلكا سعة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت ومنفذ سماعات ومعالج من نوع كوالكوم سناب دراغون 845 أو Exynos 9810.

شارك المحتوى |
close icon