كاميرا DxO ONE تتصل بالايفون لتحويله إلى كاميرا DSLR احترافية

تعتبر الكاميرا الخلفية التي وفرتها أبل للايفون 6، هي واحدة من أفضل الكاميرات الموجودة في السوق عندما يتعلق الأمر بكاميرات الهواتف الذكية – ولكن رغم ذلك فإن لها حدود. وللتغلب على بعض من هذه الحدود، قامت الشركة الفرنسية DxO بإطلاق كاميرا مُلحقة والتي يمكن إرفاقها للايفون عبر موصل Lightning كي توفر صور بجودة DSLR من الايفون الخاص بك.

 

الكاميرا المُلحقة الجديدة تُدعى DxO ONE، ويبلغ طولها 6.9 سم، وتزن 108 غرام، وتتميز بمستشعر CMOS BSI بحجم 1 انش ودقة 20.2 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/1.8. وباستخدام تطبيق iOS مخصص للكاميرا، يمكن للمستخدمين تعديل فتحة الكاميرا يدوياً من f/1.8 إلى f/11، ومدى ISO من 100 إلى 51.200، وسرعة المصراع من 15 ثانية إلى 1/8000 ثانية.

 

مواضيع مشابهة

وتقوم كاميرا DxO ONE بالتقاط الصور بصيغة JPG، ولكنها تقوم تلقائياً بحفظ ملفات RAW، كما أنها تمتلك أيضاً وضع SuperRAW، والذي يدمج 4 صور RAW مع بعضهم البعض من أجل توفير جودة صورة خالية من الأخطاء. ويمكن للكاميرا أيضاً تسجيل الفيديوهات بدقة 1080 بيكسل بسرعة 30 إطار في الثانية، أو 720 بيكسل بسرعة 120 إطار في الثانية.

 

هذا وتتاح الكاميرا الجديدة DxO ONE بسعر 599 دولار، وفي هذه الفترة فهي متاحة للطلب المسبق في الولايات المتحدة فقط – وسوف يبدأ شحنها في سبتمبر المقبل.

 

شارك المحتوى |
close icon