كل ما تريد معرفته حول هاتفي سامسونج الجديدين

تم أخيراً الإعلان عن هاتفي جالاكسي اس 7 وجالاكسي اس 7 ايدج بعد أكثر من شهر من التسريبات والشائعات التي أعطتنا الكثير من التفاصيل الحقيقية حول مواصفاتها والآن وبعد إطلاق هذه الهواتف قمنا في هذا المقال بجمع كل ما تريد معرفته عنها.

 

بالنسبة للمواصفات سنبدأ بالحديث عن الاختلافات بين هذين الإصدارين، حيث يتمتع جالاكسي اس 7 بشاشة بحجم 5,1 بوصة بدقة Super AMOLED وأبعاد 2K بكثافة 577 بكسل في البوصة الواحدة بينما يتمتع جالاكسي اس 7 ايدج بحجم 5,5 بوصة بكثافة 534 بكسل في البوصة الواحدة وشاشتين منحنيتين على الجانبين، كما يتمتع أحد الجانبين بوصول إلى ميزة Edge UX.

 

من الجدير بالذكر أن جالاكسي اس 7 يتمتع ببطارية 3000 ميلي امبير بينما سيتمتع جالاكسي اس 7 ايدج ببطارية بسعة 3600 ميلي امبير.

 

فيما عدا ذلك يمتلك كلا الهاتفين المواصفات ذاتها تقريباً من الداخل حيث يتمتعان بمعالج من نوع Snapdragon 820 بتردد 2,15 جيجاهرتز رباعي النوى بمعمارية 64 بت، وسعة تخزين بحجم 32 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت وكاميرا ثنائية البكسل بدقة 12 ميغابكسل وأمامية بدقة 5 ميغابكسل إلى جانب دعم بطاقات الذاكرة الخارجية.

مواضيع مشابهة

 

إليكم المواصفات الكاملة :

 

 

وسيتوافر هذان الهاتفان للطلب بدءاً من 23 شباط/فبراير ولم يتم ذكر أي معلومات خاصة بالسعر، ومن الواجب التنويه إلى أن الأشخاص الذين يشترون جالاكسي اس 7 أو جالاكسي اس 7 ايدج بين 23 شباط/فبراير و 18 آذار/مارس.

شارك المحتوى |
close icon