كل ما تود معرفته عن ساعة Vector Smartwatch ببطارية تدوم 30 يوم !!

واحدة من أكبر العقبات التي تواجهها الساعات الذكية، هي عمر البطارية. حيث تسعى الكثير من الشركات المُصنعة إلى التغلب على هذه العقبة عند إطلاق نسخة جديدة، ولكن الأمر ينتهي بأشياء قد لا ترضي المستخدم في النهاية. فمثلاً، نجد أن ساعة أبل Apple Watch تأتي ببطارية تدوم لمدة 18 ساعة فقط، في حين أن الساعات الذكية الأخرى تدوم لنفس الوقت تقريباً ما بين عدد ساعات أقل أو أكثر قليلاً. وفي النهاية تجد أنك تحتاج إلى شحنها كل يوم، أو في اليوم مرتين وربما ثلاثة.

 

 

ولكن ساعة Vector Smartwatch الجديدة سوف تقلب الموازين في سوق الساعات الذكية. فعلى عكس بقية الساعات الذكية الموجودة في السوق، فإن بطارية Vector Smartwatch يمكنها أن تدوم لمدة 30 يوم كاملة.

 

وبالإضافة لبطاريتها القوية، فإن ساعة Vector Smartwatch تتوفر في نموذجين: الأول دائري الشكل، والثاني على شكل مستطيل فضلاً عن توافر العديد من الأساور من بينها الجلدية والمعدنية. هذا وتدعم الساعة الجديدة أنظمة الأندرويد والويندوز فون و iOS.

 

ولعل أكبر ميزة في ساعة Vector Smartwatch كما ذكرنا، هي البطارية التي تدوم لمدة 30 يوم، وذلك بفضل مزيج من شاشات LCD أحادية اللون، ونظام التشغيل المُعدّل كي يستهلك طاقة مُنخفضة. وعند ربط الساعة بأحد الأنظمة التي ذكرناها سابقاً، فسوف توفر لك عرض للإخطارات، والتنبيهات، وتكامل مع التطبيقات.

 

مواضيع مشابهة

 

كما تم تصميم العديد من الوظائف المُحددة مثل مواعيد التقويم لتظهر على حواف الشاشة. كما تم تصميم الإخطارات كي تقوم بتنبيه المستخدم دون إزعاجه، عن طريق الاهتزازات الصغيرة. ولن تظهر الرسالة إلا عندما يرفع المستخدم يده، وتختفي الرسالة عندما يخفض المستخدم ذراعه مرة أخرى. وفي حين أن الشركة تشجع تطوير التطبيقات لساعاتها الجديدة، إلا أن تطبيقات الطرف الثالث يجب أن تلتزم بلغة التصميم البسيطة التي تتمتع بها المنصة.

 

 

كما تعمل ساعة Vector Smartwatch أيضاً على دعم خدمة IFTTT، والتي تسمح للمستخدمين بإنشاء وصفاتهم الخاصة بإخبار الساعة بما يجب عليها فعله. وسوف يتمكن المستخدمون من إنشاء ومشاركة العديد من الوصفات للعديد من الخدمات على الإنترنت، بما في ذك الشبكات الاجتماعية، وتطبيقات البريد الالكتروني، وحتى أنظمة التشغيل الآلي للمنزل. على سبيل المثال، يمكن للمستخدم تحديد قاعدة توجه آلة إعداد القهوة كي تبدأ في العمل عندما يشير لها بحركة توضح انه استيقظ.

 

هذا وسوف تتاح ساعة Vector Smartwatch للبيع مقابل 199 دولار للنسخة مستطيلة الشكل، في حين أن النسخة مستديرة الشكل سوف يبلغ سعرها 349 دولار. والآن، ما رأيكم في هذه الساعة، وهل تستحق الاقتناء أم لا؟

شارك المحتوى |
close icon