كيف تحصل على الوجوه التفاعلية الجديدة على فيس بوك

أخيراً قامت فيس بوك بإضافة الوجوه التفاعلية الجديدة مما يعني أنه أصبح بإمكانك الرد على أحد منشورات أصدقائك ب Love ، Haha، Wow، Sad، Angry إلى جانب زر الإعجاب العادي.

 

وإذا كنت ما زلت لا ترى هذه الخيارات في صفحتك على فيس بوك فإننا سنقدم لك المساعدة في ذلك.

 

على الحاسوب

 

إذا كنت تستخدم إصدار الويب من فيس بوك يمكنك بكل بساطة النقر على زر أعجبني وستظهر لك الوجوه التفاعلية الجديدة، ومن الجدير بالذكر أنه يجب عليك الحذر نظراً لأنه يمكنك النقر على إحدى هذه الوجوه عن طريق الخطأ مما قد يتسبب ببعض الإحراج أحياناً.

 

 

مواضيع مشابهة

وعندما تبدأ باستخدام هذه الوجوه سيقوم كل منشور بإظهار أكثر ثلاثة وجوه تلقاها ويؤدي النقر عليها إلى إظهار عدد الأشخاص الذين استخدموا كل واحد من هذه الوجوه التفاعلية، ورغم أنه لا يمكنك استخدام سوى وجه واحد للرد على منشور ما إلا أنه يمكنك تغييره متى شئت.

 

على الهاتف المحمول

 

على الهواتف المحمولة قد يحتاج الأمر منك إلى إغلاق التطبيق بشكل كامل ومن ثم فتحه من جديد كي تظهر هذه الميزة الجديدة، وبمجرد أن تقوم بالضغط على زر أعجبني ستظهر رسالة تطلب منك النقر على هذا الزر لفترة طويلة كي تظهر الوجوه التفاعلية.

 

 

في الوقت الحالي فإن هذه الوجوه التفاعلية يمكن استخدامها للرد على المنشورات والصور ومقاطع الفيديو ولا يمكن استخدامها في التعليقات.

شارك المحتوى |
close icon