مينا تك تعلن حفل جوائزها التقنية الأول من نوعه لتكريم الشركات التقنية المبدعة والمبتكرة في المنطقة

في استمرارية لالتزامها الممتد لأكثر من عقد من الزمن في العمل الإعلامي وتوفير التغطية الصادقة والمستمرة لعالم التقنية والابتكار، تعلن مينا تك عن حفل جوائزها الأول من نوعه لتكريم الشركات المميزة في عالم التقنية ضمن مختلف المجالات والقطاعات.

تهدف جوائز مينا تك لتكريم الشركات التقنية المبتكرة والتي تقدم أعلى درجات الالتزام بالجودة وتقديم الخدمات والمنتجات الأفضل لعملائها، وستتركز الجوائز على عدة مجالات مختلفة تغطي مختلف نواحي الصناعات التقنية والشركات والشخصيات المميزة فيها. وبصفتها المنصة التقنية العربية الأكبر جمهوراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تمتلك مينا تك السمعة والمكانة التي تؤهلها لتكريم المبدعين والمبتكرين في المجال التقني ونجاحاتهم في المنطقة والعالم.

سيتم فتح باب الترشيح لمختلف فئات الجوائز في وقت قريب، وسيتبع ذلك مراحل متعددة تتضمن التصويت واختيار القائمة القصيرة للمرشحين للفوز يتبعها حفل توزيع الجوائز الذي سيقام أواخر عام 2023 في قلب مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

سيتم توزيع جوائز متعددة في مجموعة متنوعة من الفئات، بما في ذلك المنتجات التقنية (بما يشمل مجالات الألعاب والتقنية الاستهلاكية والترفيه) بالإضافة إلى التحول الرقمي، والنقل، والتقنية المالية، والتقنية الطبية، والاستدامة، والأمن السيبراني، والذكاء الاصطناعي، والتقنيات الذكية، والابتكارات الجديدة، وغيرها. وسيتم اختيار الفائزين بالجوائز ضمن نظام يستعين بأصوات الجمهور وآراء الخبراء المتخصصين في المجالات في المراحل التالية للترشيح، وسيتم استضافة الفائزين وتكريمهم ضمن الحفل المقام في دبي، كما سيتم الإعلان عنهم في منشورات مينا تك الرقمية والمطبوعة وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

مواضيع مشابهة

ستتضمن معايير اختيار الفائزين عوامل عديدة تتضمن أموراً مثل الابتكار والميزات والخدمات الجديدة، بالإضافة للأداء المالي للشركات، والقدرة على تقديم الخدمات والمنتجات وإيصالها بالشكل الموعود، كما سيؤخذ كل من المسؤولية المجتمعية والنمو ومعايير الجودة بعين الحسبان في مختلف فئات جوائز مينا تك.

سيكون حفل جوائز مينا تك فرصة مثالية للإشادة بجهود الشركات وفرق المنتجات فيها وتكريماً للجهود الكبيرة التي تتكلل بخدمات ومنتجات استثنائية تستحق الإشادة بها. كما سيسمح الحفل للشركات باستعراض إنجازاتها ونجاحاتها، وبالأخص في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أمام الوسط التقني والمستثمرين والمبدعين الآخرين في الصناعة.

من المخطط الإعلان عن تفاصيل التسجيل والتصويت وباقي تفاصيل الاشتراك في جوائز مينا تك قريباً عبر الموقع الإلكتروني والنشرة البريدية والمنصات الأخرى.

شارك المحتوى |
close icon