نموذج تخيلي جديد لهاتف ايفون 7

رغم أنه تفصلنا سنة تقريباً عن رؤية هاتف ايفون 7 إلا أن النماذج التخيلية لهذا الهاتف انتشرت بشكل كبير على الإنترنت، وقد انتشر مقطع فيديو جديد يظهر تغييرات تصميمية جديدة في هاتف ايفون رغم أنه لا شيء يؤكد أن ابل ستنجح في تحقيق ذلك.

 

قام المصمم Marek Weidlich بإنشاء نموذج تخيلي لايفون 7 يظهر تغيراً جذرياً في التصميم رغم وجود بعض الجوانب التي قد لا يكون من الأفضل لابل أخذها بعين الاعتبار وقد اقتبس المصمم هذا النموذج من عدة أمور من ايفون 6 مع بعض التغييرات.

 

أكثر الأمور اللافتة للانتباه هي الشاشة المنحنية التي ستؤدي للتخلص من زر القائمة الرئيسية والتي سيتم استبدالها بزر افتراضي داخل الشاشة، كما أن الكاميرا الأمامية ومكبرات الصوت البارزة من الشاشة ستكون من الأمور التي ستتخلى عنها الشركة نظراً لأنها ستؤثر على عمل واجهة المستخدم داخل التطبيقات وعلى الأداء العام عندما يتعلق الأمر بالألعاب.

مواضيع مشابهة

 

للجانب الخلفي من الهاتف أيضاً نصيب من التغييرات التصميمية حيث تم استخدام المعدن ووضعه داخل إطار بلاستيكي كما سيكون الجانب الخلفي قابلاً للتعديل حسب رغبة المستخدم كما يوضح مقطع الفيديو في الأسفل، وفي الواقع فإن هذه الخيارات التصميمية قد لا تتخذها ابل في المستقبل.

 

كما توقع المصمم وجود نظام iOS 10 إلى جانب واجهة مستخدم مشابهة لتلك الموجودة في ساعة Apple Watch وتكامل متطور مع الألعاب لهاتف ايفون.

شارك المحتوى |
close icon