هاتف نوكيا القادم سيشكل منافسة كبيرة لجالاكسي اس 8

يعتبر جالاكسي اس 8 واحداً من أفضل الهواتف الذكية في الوقت الراهن لكن نوكيا بالتعاون مع شركة HMD تعملان على تصميم هاتف بمواصفات أفضل من هاتف سامسونج الرائد.

 

فوفقاً لموقع NokiaPowerUser فإن هاتف نوكيا القادم الذي ستصممه HMD سيحمل اسم نوكيا 9، ومن المرجح أن يتمتع هذا الهاتف بحساس قزحية العين وشاشة بحجم 5,5 بوصة بأبعاد QHD وتقنية OLED ومعالج من نوع Snapdragon 835 بذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت و128 جيجابايت، كما سيعمل ببطارية بسعة 3800 ميلي امبير بتقنية QuickCharge 4.0 ونظام اندرويد 7,1,2.

 

مواضيع مشابهة

وفي حال صحة التقرير فإن نوكيا 9 سيتمتع بعدد كبيرمن السمات المشابهة لمواصفات جالاكسي اس 8 إضافة إلى توفير ذاكرة وصول عشوائي وسعة تخزين داخلية بحجم أكبر، حيث يمتلك هاتف سامسونج ذاكرة 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت.

 

بدوره نوه التقرير إلى أن نوكيا 9 سيتمتع بكاميرا خلفية بدقة 22 ميغابكسل بعدستين ثنائيتين من نوع كارل زيس وأمامية بدقة 12 ميغابكسل، ومن الممكن أن يكون نوكيا 9 أول هاتف ذكي يتمتع بتقنية نوكيا OZO للصوت التي توفر جودة صوت ثلاثي الأبعاد يناسب الحقيقة الافتراضية.

شارك المحتوى |
close icon