هاتف Blackberry Q20 قد يصل للمتاجر في شهر سبتمبر او اكتوبر

من خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2014 الذي اقيم الشهر الماضي، كشفت بلاك بيري النقاب عن اثنين من الهواتف الذكية والتي تحمل اسم Blackberry Z3 و Blackberry Q20. وبرغم ان هاتف Blackberry Z3 يتوقع ان يصل لرفوف المتاجر في اندونيسيا في الاسابيع المقبلة، الا ان الشركة لم تقدم اي تفاصيل عن الهاتف الاخر Blackberry Q20 باستثناء انه سيمتلك لوحة مفاتيح تقليدية كالتي تعودنا عليها في هواتف بلاك بيري.

 

والان، في مقالة مع بلومبرغ، اوضح الرئيس التنفيذي لشركة بلاك بيري جون تشن الجدول الزمني الذي يمكن ان نرى من خلاله هاتف Blackberry Q20 يصل للمتاجر.

 

مواضيع مشابهة

ففي اثناء المقابلة، قال جون تشن برغم انه يفضل ان يرى هاتف Blackberry Q20 في المتاجر الان، ولكن يجب على المستخدمين ان ينتظروا قليلاً حتى يحصلوا على الجهاز بين ايديهم في وقت ما بين شهري سبتمبر واكتوبر – وهي المدة التي تصل من 6 الى 7 اشهر تقريبا.

 

واضاف تشن ان الهاتف الجديد Blackberry Q20 يستهدف قاعدة مستخدمي بلاك بيري الرئيسية، والذين ينشدون الى الهاتف الذي يمتلك لوحة مفاتيح فعلية – ولكن مع امكانيات افضل بالطبع من الاجهزة القديمة. لذا، دعونا ننتظر قليلاً حتى نرى بأعيننا ما تخبئه لنا بلاك بيري.

 

شارك المحتوى |
close icon