هل ستتوقف ابل عن تصنيع ايفون اكس في منتصف 2018؟

وفقاً للمحلل الشهير مينغ شي كو المعروف بدقة معلوماته حول ابل فإن هاتف ايفون اكس لا يحقق المبيعات التي كانت تتوقعها الشركة والمحللون، حيث وصلت المبيعات إلى مايقارب 18 مليون وحدة خلال الربع الأول من عام 2018 والذي يعد رقماً قليلاً للغاية خصوصاً بالنسبة للتغييرات المهمة التي قدمها هذا الهاتف.

 

ويعتقد المحلل أن تصل هذه المبيعات إلى 13 مليون هاتف ايفون اكس خلال الربع الثاني من عام 2018، وقد يعود السبب وراء الطلب المنخفض إلى الفترة الطويلة التي يستغرقها المستخدمون للانتقال من هاتف لآخر، كما قد يعزى السبب أيضاً إلى التصميم الذي يتمتع به ايفون اكس.

 

فقد أوضح العديد من المستخدمين أن الحافة العلوية أو ما يعرف باسم Notch تسبب بعض الإزعاج لهم أثناء استخدام الهاتف، ومن الناحية الأخرى قد يكون العامل الأهم هو سعر الهاتف الذي يعتبر باهظاً خصوصاً في السوق الصينية التي تفضل الأسعار الرخيصة.

 

كل هذه الأمور والدلائل دفعت المحلل مينغ شي كو للاعتقاد بأن ابل ستتوقف عن تصنيع ايفون اكس في وقت ما من صيف عام 2018 وستركز بشكل كبير على الإصدار القادم من هواتفها، وأوضح كو أن الشركة ستطلق في نهاية العام الحالي هاتف ايفون بحجم 6,5 بوصة بشاشة OLED، وآخر بشاشة LCD بحجم 6,1 بوصة.

مواضيع مشابهة

وللمزيد من الاخبار المشابهة :

سعر ايفون اكس اس و مواصفاته

سعر الايفون اكس بإصداراته المتنوعة

شارك المحتوى |
close icon