هل سيتمتع هاتف ابل القادم بتصميم مختلف؟

منذ بضعة أسابيع رجحت إحدى الصور التي تسربت حول ايفون 7 بلس أن هذا الهاتف سيتمتع بكاميرا ثنائية في الجانب الخلفي إلى جانب لاقطات هوائية مطورة وجهاز Smart Connector يسمح لك بربط الهاتف مع لوحة المفاتيح، ويعد الأمر السلبي الوحيد في هذه الأخبار هو أن الكاميرات في الجانب الخلفي ستكون بارزة مما سيعطي مظهراً أسوأ من كاميرا ايفون 6 وايفون 6 اس.

 

والآن انتشر تقرير جديد يفيد بأن هاتف ابل القادم سيتمتع بتعديل تصميمي مهم، ورغم عدم توافر أي صورة تظهر تصميم ايفون 7 إلا أن المدونة اليابانية Macotakara معروفة بأخبارها الدقيقة وأوضحت أن التسريبات السابقة قد تكون صحيحة.

 

هل سيتمتع هاتف ابل القادم بتصميم مختلف؟
هل سيتمتع هاتف ابل القادم بتصميم مختلف؟

 

ومن المتوقع أن يمتلك ايفون 7 بلس كاميرا ثنائية وجهاز Smart Connector في الجانب الخلفي كما أن هاتف ايفون 7 سيكون مشابهاً لايفون 6 اس من حيث التصميم العام وسوف توجد بضعة اختلافات في الحجم بين هواتف العام الحالي والعام السابق.

 

مواضيع مشابهة

إضافة لذلك يتضح أيضاً ان ابل ستتخلى عن منفذ السماعات لكنها لن تستبدله بمكبر صوت ثانٍ كما توقع البعض، وسوف يتمتع هذا الهاتف بسماعات EarPods معتمدة على البلوتوث تتصل بالهاتف كي يتم شحنها تماماً كما في قلم Apple Pencil، ونظراً لعدم وجود منفذ سماعات فإن هذه الميزة قد تكون مفيدة للغاية.

 

هاتف ابل القادم
هل سيتمتع هاتف ابل القادم بتصميم مختلف؟

 

أخيراً من المفترض أن يمتلك ايفون 7 حساسين جديدين في أعلى الهاتف لم تعرف وظيفتهما بعد لكنهما قد يستخدما لتطوير أداء الشاشة حيث قد يحصل ايفون 7 على ميزة True Tone تماماً كما في جهاز ايباد برو ذو حجم 9,7 بوصة.

وللمزيد من الاخبار المشابهة :

هاتف ابل الرخيص قد يتأخر بسبب فيروس كورونا

هاتف ابل الرائد القادم سيحمل اسم ايفون اكس

شارك المحتوى |
close icon