هواتف ايفون القادمة ستتمتع بتقنية الشحن اللاسلكي

يبدو أن ابل تنوي التخلي تدريجياً عن الأسلاك في هواتفها القادمة، فقد أعلن مركز الأبحاث KGI Securities المشهور بمعلوماته الدقيقة حول هواتف ايفون أن الإصدارات الثلاثة القادمة من ايفون ستتمتع بتقنية الشحن اللاسلكي.

 

ومن المتوقع أن ابل تعمل على تقنية لشحن الهواتف بشكل لاسلكي تماماً ما يسمح للمستخدم بشحن هاتفه دون الحاجة لأن يكون متصلاً بأي شيء.

 

ووفقاً لمذكرة حصل عليها موقع MacRumors صرح المحلل الشهير مينغ شي كو أن تقنية الشحن اللاسلكي ستزيد من درجة حرارة الهاتف الداخلية، ولذلك من المتوقع أن يمتلك هاتف ايفون القادم مكونات وقطع جديدة لحمايته من الارتفاع في درجة الحرارة.

 

وصرح كو في مذكرته أن المستخدمين العاديين لن يلاحظوا أية اختلافات في درجة الحرارة حيث ستساعد المكونات الجديدة في التحكم بدرجة الحرارة ولن تؤثر على أداء الهاتف، ومن الممكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة تكلفة التصنيع بحوالي 5$ لكل هاتف ورغم أن ذلك قد لا يشكل فرقاً في سعر الهاتف النهائي إلا أن تقريراً جديداً نوه إلى أن ايفون القادم قد يكلف أكثر من 1000$.

 

مواضيع مشابهة

على أي حال، كل هذه التقارير تشير إلى مستقبل للشحن اللاسلكي على هواتف ايفون، فبعد إطلاق سماعات AirPods الخريف الماضي نتوقع أن يحمل لنا شهر أيلول/سبتمبر مفاجأة من هذا القبيل.

وللمزيد من الاخبار المشابهة :

مشكلة الايفون يطفي ويشتغل على التفاحة تظهر وتختفي

حل مشكلة السماعة الداخلية للايفون 12 ، اعرف التفاصيل

شارك المحتوى |
close icon