هواوي تكشف عن إصدار برو في Mate 9 في الصين

يبدو أن الشائعات الخاصة بنية هواوي في إطلاق إصدار برو من هاتفها الشهير Mate 9 صحيحة فعلاً، فقد كشفت الشركة عن هاتف Mate 9 Pro إلى جانب الإصدار الأساسي في الصين، وسوف يطرح كلا الإصدارين في الأسواق في الصين هذا الأسبوع بينما سيتم إطلاق إصدار Porsche Design Mate 9 في منتصف شهر كانون الأول/ديسمبر.

 

وخلافاً للإصدار العادي من Mate 9 الذي يتمتع بشاشة بحجم 5,9 بوصة بتقنية full HD 1080p فإن الإصدار برو يتمتع بشاشة بحجم 5,5 بوصة منحنية بتقنية Quad HD وأبعاد 2560 x 1440 بكسل.

 

وإضافة لذلك تم نقل حساس بصمة الإصبع الموجود في الجانب الخلفي من الإصدار العادي إلى الجانب الأمامي في إصدار برو تحت زر القائمة الرئيسية وهو المكان الذي يجده العديد من المستخدمين أكثر سهولة.

 

مواضيع مشابهة

أما فيما يتعلق بباقي المواصفات فهي نفسها تقريباً حيث يمتلك معالج من نوع Kirin 960 وكاميرا بعدسة ثنائية وبطارية بسعة 4000 ميلي امبير، لكن بالطبع سيكلف Mate 9 Pro مبلغاً أكبر من الإصدار العادي من الهاتف.

 

 

ووفقاً لشركة هواوي فإن Mate 9 PrO سيتوافر للشراء في الصين بسعر 685$ (ذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجابايت وسعة التخزين الداخلية 64 جيجابايت) أو 775$ (ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت وسعة تخزين 128 جيجابايت).

شارك المحتوى |
close icon