هواوي قد تطلق Mate 9 بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت

بدأت الأخبار تنتشر حول هاتف هواوي Mate 9، وفي شهر نيسان/أبريل الماضي رجح المحلل Pan Jiutang إمكانية إطلاق هذا الهاتف بمعالج Kirin 960 بحلول نهاية العام الحالي ومن المتوقع أن يتولى فرع الشركة HiSilicon مسؤولية تصنيع هذه الرقاقات كما قد يمتلك هذا الهاتف أيضاً كاميرا خلفية بدقة 20 ميغابكسل.

 

ومن المعتقد أن تطلق هواوي 3 إصدارات مختلفة من Mate 9 حيث سيكون هناك إصداران بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت بسعة تخزين إما 64 جيجابايت (بسعر 510$) أو 128 جيجابايت (بسعر 585$) بينما سيكون هناك إصدار ثالث بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت وسعة تخزين بحجم 256 جيجابايت بسعر (705$)، ومن الواجب التنويه إلى أن هذه الأسعار خاصة بالصين فقط وقد تختلف من دولة إلى أخرى.

 

مواضيع مشابهة

ومن المتوقع أن يمتلك Mate 9 منفذ USB-C بينما قد يعود الفضل في وجود كاميرا بعدسة ثنائية إلى التعاون مع شركة البصريات Leica، وقد يتوافر هذا الهاتف بألوان عديدة مثل الذهبي والرمادي والأبيض والفضي والذهبي الوردي والأسود، كما من الممكن أن يعمل الهاتف بنظام اندرويد 7,0 نوجا.

 

وأخيراً أفادت التقارير الأخيرة بأن الشركة قد تطلق هذا الهاتف خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر ما يعني أننا لن ننتظر طويلاً قبل أن نرى هذا الهاتف في الأسواق.

شارك المحتوى |
close icon