أسوأ 5 أمور في ايفون 7

لقد أصبح ايفون 7 واقعاً حقيقياً ولم يعد مجرد شائعات وتسريبات ورغم أن ابل كشفت عن منتجات أخرى خلال مؤتمرها الذي عقد منذ يومين إلا أن ايفون 7 وايفون 7 بلس كانا نجمي الحدث بلا منازع، لكن من الناحية الأخرى وكما هو متوقع فإن هذه الأجهزة ليست مثالية وتمتلك بعض السمات التي لن تنال إعجاب المستخدمين، وإليكم أبرز هذه السمات.

 

التصميم الممل

 

تحدثت ابل خلال مؤتمرها عن الطريقة التي قامت من خلالها بتطوير تصميم إصدار العام الماضي لكنها لم تقم في هذه الإصدارات الجديدة بإضافة جوانب تصميمية أخرى تذكر وبقي الهاتف مشابهاً للإصدار الماضي بشكل كبير، ورغم أن هذا الأمر إلا أن المستخدمين كانوا يأملون لو قامت الشركة بتعديل التصميم بشكل أفضل.

 

إزالة منفذ السماعات

 

رغم أن هذه الخطوة قد تعتبر جيدة إلا أن المستخدمين الذين يملكون سماعات باهظة الثمن لن يكونوا سعيدين بهذا القرار، ومن غير المعروف في الوقت الحالي كيف سيقوم المستخدمون بشحن هواتفهم والاستماع إلى الموسيقى عبر السماعات في آن واحد عبر منفذ Lightning دون جهاز وصل.

 

جهاز الوصل الخاص بالسماعات

مواضيع مشابهة

 

نتيجة للتخلي عن منفذ السماعات قامت الشركة بتوفير جهاز وصل يسمح للمستخدمين بالاستفادة من سماعاتهم العادية واستخدامها عبر هواتف ايفون الجديدة، لكن ذلك سيكون غير مريحاً نظراً لأنه يضيف أداة إضافية للمستخدمين إلى جانب شكله غير الأنيق.

 

عدم وجود تقنية الشحن اللاسلكي

 

كان المستخدمون يطمحون إلى رؤية تقنية للشحن اللاسلكي في هواتف ايفون 7 لكن ابل لا تقوم بالكشف عن تقنية جديدة ما لم تكن قد طورتها بشكل ناجح من جميع الجوانب، وهذا يعني أن الشركة لا تمتلك حالياً التقنية اللازمة لتوفير هذه الميزة.

 

الحفاظ على أبعاد الشاشة

 

لا شك في أن الشاشة ستكون أفضل من شاشة الإصدار السابق نظراً لأن الشركة قامت بإضافة تقنية True Tone الموجودة في جهاز ايباد برو، لكن الأبعاد في الوقت ذاته لا تزال HD و Full HD بالنسبة لايفون وايفون 7 بلس على الترتيب وهي ليست بنفس القوة الي تتمتع بها شاشات الشركات المنافسة.

شارك المحتوى |
close icon