ابل تطلق برنامج لاستبدال بطاريات ايفون 5 التالفة

كل مستخدمي الهواتف الذكية يدركون أنهم يتعاملون مع بطاريات غبية للغاية تهتلك بسرعة، وبشكل خاص فإن ايفون 5 ربما مزود بأسوء بطارية هاتف ذكي على الإطلاق.

 

وكذلك فإن بعض أجهزة ايفون 5 جاءت مع بطاريات رديئة اهتلكت بسرعة أكبر وأصبحت تحتاج إلى شحن يومي وبشكل مستمر، ولذلك فإن ابل تبدو عازمة على تطبيق برنامج استبدال رسمي لهذه البطاريات، حيث ستقوم الشركة العملاقة بتبديل بطاريات جميع أجهزة ايفون 5 المباعة في الفترة مابين سبتمبر 2012 ويناير 2013 والتي قد لا تشكل أكثر من نسبة ضئيلة جداً.

 

وإذا كنت ممن يمتلكون ايفون 5 عليك التحقق أولاً فيما إذا كنت مؤهلاً لتبديلها عبر الرابط التالي لمعرفة إذا ما كان الرقم التسلسلي لهاتفك مؤهلاً، وبالإضافة إلى ذلك فقد تقوم ابل بتعويض من قام باستبدال بطاريته بنفسه بالإضافة إلى أنها ستقوم بإصلاح هاتفك إذا كان يعاني من أية مشاكل كشاشة مكسورة على سبيل المثال أو أي شيء آخر.

مواضيع مشابهة

 

بدأ هذا البرنامج منذ 22 أغسطس الجاري في كل من الصين والولايات المتحدة باعتبارهما من أكبر أسواق ايفون، في حين من المفترض أن يبدأ في 29 أغسطس في منطاق أخرى من العالم.

 

ومن غير الواضح إذا كانت مشكلة بطارية ايفون 5 مرتبطة بمشكلة ايفون 5 إس التي ظهرت في العام الفائت، ونأمل ألا تواجه بطارية ايفون 6 نفس المشكلة أيضاً.

شارك المحتوى |
close icon