ابل ستطور من جودة الكاميرا على ايفون 8

لا شك في أن جودة كاميرا ايفون 7 بلس تعتبر من الأفضل في العالم لكن هذا لا يعني أن ابل ستتوقف عن تطوير هذه الكاميرا والسماح لباقي الشركات باللحاق بها، فوفقا لتقرير جديد نشره المحلل الشهير مينغ شي كو بأن هاتف ايفون 8 القادم ستدعم تقنية تثبيت الصورة البصرية المزدوجة.

 

ففي الوقت الحالي فإن العدسة ذات الزاوية العريضة على هاتف ايفون 7 بلس هي الوحيدة التي تتمتع بتقنية تثبيت الصورة البصري، وقد أوضح تقرير كو أن الأمر كله مسألة وقت قبل أن تحصل العدسة الثانية على هذه التقنية أيضاً.

 

وبين كو أيضاً أن دقة الصورة والتكبير البصري قد يتطوران في الإصدار القادم من ايفون وأن تحصل العدسة الأخرى على تقنية تثبيت الصورة البصري رغم وجود بعض الصعوبات مثل الحاجة لزيادة دائرة العدسة الضوئية الأمر الذي سيؤدي إلى وقت معايرة أطول وعملية تجميع أكثر تعقيداً.

 

مواضيع مشابهة

ومن الواجب التنويه إلى أن هاتف ايفون 8 بحجم 4,7 بوصة لن يتمتع بكاميرا ثنائية ما يعني أن هذه الميزة ستتوافر فقط على الإصدار بحجم 5,5 بوصة والإصدار ذو الشاشة المنحنية بتقنية OLED.

 

على أي حال، يبدو أن خطط ابل لهاتف ايفون 8 ستكون مثيرة للغاية وقد انتشر مؤخراً تقرير يرجح نية ابل في إضافة مزايا الواقع المعزز إلى تطبيق الكاميرا.

شارك المحتوى |
close icon